الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ساجبو ينقذ هال سيتي من وداع كأس الاتحاد الإنجليزي بتعادل وسط تألق ملفت من المحمدي

صورة الخبر: أحمد المحمدي بقميص هال
أحمد المحمدي بقميص هال

تعادل فريق هال سيتي مع مضيفه فريق برايتون بهدف لكل فريق ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتعاد المباراة من جديد على ملعب كينجستون لتحديد المتأهل.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق اللاعب أولوا في الدقيقة 30 قبل أن ينجح هال سيتي في إدراك التعادل بالدقيقة 85 عن طريق لاعبه ساجبو.

وشارك الدولي المصري أحمد المحمدي في المباراة وقدم أداءً رائعاً ليتألق من جديد مع النمور ويشعل الجبهة اليمنى باستمرار ليصنع خطورة مستمرة على المنافسين.

ملخص الشوط الأول

ضغط هال سيتي منذ البداية على فريق برايتون سعياً لهدف التقدم لإحراج أصحاب الأرض لكن دون خطورة حقيقية في الدقائق الأولى.

وصنع المحمدي فرصة هدف بعد انطلاقة من الجهة اليمنى وتنفيذ عرضية متقنة في الدقيقة 23 باتجاع مرمى برايتون لكن تفوق الدفاع على مهاجمي النمور ونجح في تشتيت الكرة.

وتواصلت الخطورة القادمة من الجهة اليمنى عن طريق أحمد المحمدي عندما لعب كرة خطيرة في الدقيقة 28 قابلها اللاعب ساجبو بتسديدة مباشرة باتجاه الشباك لكنها ارتدت من العارضة لتضيع فرصة الهدف الأول.
وفي هجمة مرتدة سريعة نجح اللاعب أولوا في تسجيل هدف على عكس سير اللعب لمصلحة فريق برايتون بعد أن انفرد بالحارس بعد سباق سرعة مع مدافعي هال في الدقيقة 30 ليتقدم على فريقه.

وكاد اللاعب أولوا أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45+2 بعدما قابل عرضية برأسية متقنة لكنها مرت بجوار قائم هال سيتي الأيمن بقليل لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

ملخص الشوط الثاني

حاول هال سيتي أن يضغط بحثاً عن التعادل في الشوط الثاني في ظل نجاح برايتون في تجنب خطورة النمور في الدقائق الأولى.

ولعب المحمدي عرضية جديدة متقنة في الدقيقة 62 كانت في طريقها لمهاجم هال سيتي لكن حولها الدفاع لركنية لتلعب عرضية دون خطورة.

وتواصلت محاولات هال سيتي على مرمى برايتون لكن دون خطورة حقيقية على مرمى برايتون حيث توقفت كل المحاولات قبل أن تصل لشباك برايتون.

وفي هجمة مرتدة سريعة لبرايتون انفرد لاعب برايتون بمرمى هال سيتي لكن تدخل المحمدي واشترك مع اللاعب بقوة في الدقيقة 82 ليمنع فرصة هدف مؤكد لبرايتون.

ونجح اللاعب الإيفواري ساجبو في استغلال عرضية من الجهة اليمنى لتسجيل هدف التعادل بتسديدة من بين أقدام حارس برايتون معلناً عن هدف التعادل في الدقيقة 85.

وحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ساجبو ينقذ هال سيتي من وداع كأس الاتحاد الإنجليزي بتعادل وسط تألق ملفت من المحمدي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38684

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة