الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › شيموس: لعبة WWE2K2015 لا تختلف عن الواقع

صورة الخبر: المصارع شيموس
المصارع شيموس

أكد المصارع العالمي شيموس أن لعبة WWE2K2015 الجديدة لا تختلف عن الواقع، وانها شهدت تطورا كبيرا جدا عن النسخ السابقة من نفس اللعبة، جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة المنتجة للعبة أمس الخميس في فندق راديسون رويال في دبي.

حضر المؤتمر وسائل الإعلام المحتلفة والقنوات التلفزيونية، حيث تحدث شيموس بطل العالم عن اللعبة والإختلافات التي شاهدها هو بعد تجربته الشخصية، وقال شيموس: “اعتقد أنكم ستلاحظون الكثير من الإختلافات في نسخة هذا العام، حيث تعتبر اللعبة أقرب إلى الواقع بكثير عن النسخ السابقة، والقائمين عليها انطلقوا في تصميم هذه اللعبة من البداية وليس استكمالا للنسخ الآخرى، فسترون فيها شيموس وباقي المصارعين الحقيقيون”.

وتحدث شيموس في المؤتمر الصحفي عن الكثير من الأمور التي تخص مستقبه في رابطة المصارعة الحرة WWE وبعض الأمور الشخصية، حيث قام بالإجابة على أسئلة الصحفيين والمشجعين من خلال مقابلة على الطاولة المستديرة والذي استمر حوالي ساعتين، هذا بخلاف المقابلات الشخصية مع الكثير من وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية.

وعبر شيموس عن سعادته الكبيرة بزيارة دولة عربية أخرى وهي الإمارات العربية المتحدة، حيث لم تكن هي الزيارة الأولى له في الشرق الأوسط، حيث قام من قبل بزيارة مصر والمملكة العربية السعودية وقطر، وابدى إعجابه الشديد إلى التقدم الحضاري الذي وصلت إليه دولة الإمارات في فترة قصيرة، وأنها لن تكون المرة الأخيرة له.

وكشف شيموس عن ناديه المفضل في كرة القدم، وقال: “أنا اشجع نادي ليفر بول الإنجليزي منذ الصغر، فهو فريقي المفضل، وهناك الكثير من الأسباب التي تجعلني أشجعه عن غيره من الفرق في الدوري الإنجليزي، فهو قريب جدا من ايرلندا، وايضا هناك الكثير من اللاعبين الأيرلنديين يلعبون هناك، بالإضافة إلى أن الطريقة التي يلعبون بها تعجبني كثيرا عن باقي الفرق، فهم يقاتلون في الملعب”.

وتحدث شيموس عن الحياة الصعبة التي يعيشها المصارعين داخل رابطة المحترفين وقال: “الشيء الثابت في حياتي هو الجيم، فدخولي إلى صالة الألعاب الرياضية من الثوابت في حياتي، فنحن نعمل بشكل متواصل يوميا، فالتدريبات والحلبة هما أكثر الأشياء التي في حياتي، ونفتقد كثيرا الحياة الإجتماعية مع العائلة والأصداقاء، لأننا أحيانا لا نجد الوقت لهذا، ولكن في النهاية نحاول أن نتواصل مع العائلة على قدر المستطاع وعلى الحو الذي يرضيهم”.

وأكد شيموس من خلال اللقاء مع الصحفيين أنه يحترم كثيرا الجمهور العربي الذي يتابع المصارعة الحرة، ولم يكن يتخيل هذا العدد الكبير المتيم باللعبة في الشرق الأوسط، وأضاف: “سأعمل على زيارة الشرق الأوسط دائما من خلال الأحداث التي تقيمها الرابطة بصورة منظمة في السنوات القادمة، سأشتاق إلى أصدقائي هنا في الإمارات وكل الدول في الشرق الأوسط”.

المصدر: سوبر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيموس: لعبة WWE2K2015 لا تختلف عن الواقع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75378

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة