الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › إصابة جون أنطوي تقلق الإسماعيلي‏..‏ ولا نية للتعاقد مع فرج ومكي

صورة الخبر: إصابة جون أنطوي تقلق الإسماعيلي‏..‏ ولا نية للتعاقد مع فرج ومكي
إصابة جون أنطوي تقلق الإسماعيلي‏..‏ ولا نية للتعاقد مع فرج ومكي

أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس الاسماعيلي انه لا توجد نية في الوقت الحالي لدي النادي للتعاقد مع كل من احمد سمير فرج لاعب النادي الاسبق‏,‏ واحمد حسن مكي
وذلك بسبب صعوبة الموقف المالي الذي يعانيه الدراويش في الوقت الحالي, لافتا الي انه لابد من منح الفرصة للوجوه الصاعدة والناشئين من ابناء النادي, وقال: ان احمد سمير فرج يمثل اضافة للفريق كما ان هناك حاجة ملحة للتعاقد مع ظهير ايسر إلا ان الظروف لا تسمح بالتعاقد معه. وأضاف فرو انه يجري الآن البحث عن مهاجم ولاعبين من الاندية الاخري تتوافق مطالبهم مع ظروف النادي المالية, كما يجري البحث عن مهاجم افريقي حيث يتبقي للفريق مكان للتعاقد مع لاعب اجنبي نظرا لوجود البنيني باسكال والغاني جون انطوي, مطالبا الجماهير بالصبر علي الفريق خلال هذه الفترة حيث يضم مجموعة من الشباب بالاضافة الي الاصابات التي يعانيها عدد من العناصر الاساسية.
كان الاسماعيلي قد استأنف تدريباته امس دون الحصول علي راحة وذلك استعدادا للقائه امام المصري والمقرر له بعد غد( السبت) في الاسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز, ومنح العجوز جون انطوي راحة أمس من التدريبات بعد اصابته بكدمة في القدم, في الوقت الذي سيغيب فيه محمد زيكا عن المباراة المقبلة بعد اصابته بشد في العضلة الضامة خلال اللقاء الاخير, كما يحيط الغموض بمدي امكانية لحاق محمد صبحي وعمرو السولية وشوقي السعيد بالمباراة. من ناحية اخري اكد احمد العجوز المدير الفني للاسماعيلي تفاوت اداء الفريق في مباراته امام اتحاد الشرطة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين, واشار الي انه لم تكن هناك خطورة نسبية للفريق خلال الشوط الاول بالرغم من اهدار فرصة مؤكدة لحسني عبد ربه.
واشار المدير الفني للدراويش إلي ان الفريق استحوذ علي المساحات في الشوط الثاني واهدر اكثر من7 فرص مشيرا الي ان الاداء تأثر بالارهاق الذي يتعرض له اللاعبون بسبب تتابع اللقاءات واداء مباراة كل ثلاثة ايام, كما تأثر الاداء بغياب بعض اللاعبين مثل عمرو السولية وشوقي السعيد. وأوضح العجوز ان الاداء والانسجام سيزيدان بتتابع المباريات معربا عنه ثقته بالمجموعة الحالية من اللاعبين, واضاف ان اللقاء المقبل امام المصري سيكون امام فريق قوي يقوم عليه جهاز فني محترم.

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إصابة جون أنطوي تقلق الإسماعيلي‏..‏ ولا نية للتعاقد مع فرج ومكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92832

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة