الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تقرير .. بعد فسخ تعاقده.. مواجهة ثلاثية بين كهربا ولوزيرين وانبي

صورة الخبر: محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

جدل يدور حول الخطوة التي أقدم عليها نادي لوزيرين السويسري بإعلان فسخ التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لأسباب تأديبية ، حيث يرى البعض كهربا ظالما والبعض يراه مظلوما فيما يسأل ثالث عن موقف نادي إنبي.

ونسعى من خلال هذا التقرير إلى القاء الضوء - من خلال التواصل مع عدد من المصادر – على الموقف وما يمكن أن يحدث خلال الأيام المقبلة.

كهربا يخطط لأمر ما

بدأت عدد من الأندية تبدى اهتماما باللاعب صاحب الـ 19 عاما من أجل الظفر بخدماته بعدما تألق برداء لوزيرين في اول مواسمه بالدوريات الأوروبية ، وحصل اللاعب على عدد من العروض بعضها كان من خلال وكيله والبعض الآخر من خلال لوزيرين ، وكان أكثر هذه العروض جدية من جانب هيرتا برلين الألماني.

كهربا بدأ يفكر في الرحيل وخوض تجربة جديدة لكن بعيدا عن لوزيرين وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة ، وهو ما جعل لاعب انبي السابق يدخل في صدام مع مسئولي النادي.

كهربا تحدث مع أحد مسئولي النادي البترولي وطلب منه رفض فكرة تمديد الإعارة وهو رفضه هذا المسئول خاصة وان الاتفاق الثلاثي بين الاطراف قد تم أي أنه يحق للجانب السويسري الابقاء على اللاعب دون الرجوع إلي إنبي إذا ما دفعوا المبلوغ المنصوص عليه في العقد.

لوزيرين ينفجر غاضبا
تحول مسئولو لوزيرين بشكل كبير مع اللاعب الذي فشل أن يسير تحت راية النادي بالبقاء في صفوفه وتحقيق خطته والتي تقضى بإعارته إلى أي نادي وتحقيق الهدف الأهم وهو الحصول على مبلغ مالي خيالي مستغلين تالقه حيث سجل هذا الموسم 7 أهداف.

ومن جانبه شن كارلوس إيجر المدير الفني للوزيرين هجوما على كهربا قائلا "فسخ التعاقد مع اللاعب لم يكن خطوة سريعة قمنا بها دون سابق إنذار ، اذا كان يعتقد أنه أهم من نادي عمره 113 عاماً فهو في النهاية قد رحل عن الفريق بشكل نهائي ، م يقبل كهربا أن يكمل تدريبات اليوم لنهايتها، ورفض مصافحة أليكس فراي المدير الرياضي للنادي"

لكن كهربا الذي لم يكن لديه خبرات كبيرة بالأمور رفض ذلك وأكد أنه يرفض فكرة الإعارة من خلال النادي ، وأنهم إذا أرادوا له البقاء فإنه لن يمانع لكن إعارته لن يكون مقبولا وهو ما جعل النادي يقدم على هذه الخطوة.

إنبي "السعيد" يتبرأ وينتظر

نفى مسئولو نادي إنبي أن يكون اتفاق بينهم وبين اللاعب على افتعال هذه الأزمة من اجل العودة ، ونفى المسئول الذي رفض ذكر اسمه أن هذه ليست طريقة إنبي في التعامل.

وأضاف المصدر أن عقد اللاعب مع إنبي في حال فسخ الاتفاق مع لوزيرين مدته 4 سنوات ، ولم يخف هذا المسئول سعادته خاصة وأن اللاعب سيعود للمشاركة مع الفريق بالدوري.

وينتظر مسئولو إنبي اتمام فسخ التعاقد مع اللاعب من أجل الوقوف على أرض صلبة وبحث رحيل اللاعب إلى أي نادي جديد.

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير .. بعد فسخ تعاقده.. مواجهة ثلاثية بين كهربا ولوزيرين وانبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة