الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جـوزيه من البرتغال : اريد صورة أنس

صورة الخبر: جـوزيه من البرتغال : اريد صورة أنس
جـوزيه من البرتغال : اريد صورة أنس

مازال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي , متأثرا بما حدث في ستاد بورسعيد عقب مباراة المصري والاهلي , حيث سبق وأعلن اعتزاله قبل ان يتراجع بضغوط من حسن حمدي .

وكان جوزيه قد توجه الي البرتغالي في اجازة لمدة اسبوعين , للحصول علي فترة راحة لتهدئة اعصابه التي تلفت جراء ما رئاه من دم وجثث وشهداء ماتوا امام عينيه في بورسعيد .

وقال البرتغالي في تصريحات لأحد المواقع العربية " من الصعب وصف ما حدث فهو أمر محزن، انهم شباب صغار في السن ولم يقترفوا أي ذنب، بالتأكيد ما حدث بعيد كل البعد عن كرة القدم.أنا لا أعلم انه كان قد تم التحضير لكل ما جرى ،لأن شيئاً كهذا لا بد ان يكون معداً مسبقاً ومحضراً له.. لم يكن طبيعيا كل ما حدث لم يكن كذلك"، وأكمل صاحب العشرين بطولة مع القلعة الحمراء "لم يتحرك الأمن شبراً واحداً للحماية ولا أجد سببا لهذا".

وبسؤاله عن موقفه من الفريق ، أجاب جوزيه : " أعي تماما ما يمر به لاعبو الفريق ,لقد عانوا الكثير مما شاهدوه ومروا به فالموقف كان عصيبا بالفعل، وأقدر مواقفهم تماما، لقد طلبت منهم الراحة لحين العودة للتدريبات يوم 17 فبراير وعندها سنبدأ العمل من جديد".

وعن مدى علمه عما يتردد عن تخطي عدد الضحايا حاجز ال130 شهيداً، رد متعجبا من ضخامة العدد وقال :" إنه لشيء محزن للغاية، أشعر ببالغ الأسى لأسر الضحايا".

وعندما علم بأن اصغر الضحايا يدعى أنس محي الدين و قد سبق والتقط صورة تذكارية معه، أجاب قائلا" "عندما أعود الى مصر سأطلب الصورة لأحتفظ بها".

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جـوزيه من البرتغال : اريد صورة أنس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86515

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة