الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ماكي ليالاكورة: لن أكشف أسرار نيجيريا.. وصلاح مذهل.. والحضري صدمني

صورة الخبر: هنري ماكينوا
هنري ماكينوا

صرح هنري ماكينوا، مهاجم الأهلي السابق، بأنه يتمنى فوز منتخب بلاده نيجيريا على مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2017 ، معتبرا أن محمد صلاح أفضل لاعب لدى الفراعنة، كما أنه صدم لمعرفة أن عصام الحضري ما زال في الملاعب.

ولعب ماكينوا مع الأهلي لمدة 6 أشهر خلال موسم 2004-2005، بعد رحلة في البرتغالي أتت به في النهاية إلى القلعة الحمراء، وهو الآن مقيم في إسبانيا بعدما حصل على رخصة مدرب محترف في الاتحاد الإسباني، التي تسمح له بالعمل كمدير فني في كافة بطولات المحترفين بأوروبا.

ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري الجمعة المقبلة في مدينة كادونا النيجيريا، قبل أن يأتي لقاء العودة 29 من الشهر الجاري في مصر.

وتحدث المدرب النيجيري عبر يالاكورة عن المباراة قائلا :"اللقاء سيكون في قمة الصعوبة، ومن الصعب أن نتوقع من الذي سيفوز في المباراة، لكن بالطبع أتمنى أن يحقق المنتخب النيجيري الفوز."

ورفض مهاجم الأهلي السابق الذي اشتهر في مصر باسم ماكي الحديث عن الجوانب الفنية للمنتخب النيجيري، قائلا :"أرفض الحديث عن منتخب نيجيريا، فأنا لا أحب أن أكشف الأسرار الخاصة ببلادي."

وأبدى رأيه في منتخب مصر، قائلا :"هناك ميزة دائما في المنتخب المصري، وهو أنه فريق عمل متماسك، لا يوجد خط أفضل من الآخر، لذلك فالخطورة لا تصدر من لاعب بعينه بعيدا عن باقي عناصر الفريق.. لكني شاهدت محمد صلاح أمام ريال مدريد، هو لاعب مذهل بالفعل، تستمتع عند مشاهدته."

وعن رأيه في عصام الحضري الذي زامله في الأهلي قبل 11 عاما :"هل يلعب الحضري حتى الآن؟ يا إلهى، إنه أمر صادم بالنسبة لي، بالطبع هو حارس مرمى بارع، أي مهاجم يكون سعيد عندما يلعب في فريقه، لأنه بالطبع سيواجه صعوبة في تهديد مرماه إذا كان يلعب ضده."

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماكي ليالاكورة: لن أكشف أسرار نيجيريا.. وصلاح مذهل.. والحضري صدمني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70336

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة