الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مدرب الزمالك: الإعلام الأحمر حقق مراده .. والدوري لازال طويلا

صورة الخبر: الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة

أكد طارق سليمان المدرب العام لنادي الزمالك أن بطولة الدوري لازالت في الملعب بعد تساوي الأهلي والزمالك في عدد النقاط لكل منهما .

وتلقى الزمالك هزيمة مفاجئة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف ما جعل المنافسة تشتعل على لقب البطولة بعدما تساوى الزمالك والأهلي في الصدارة بـ 46 نقطة لكل منهما .

وقال سليمان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" إن البطولة لازالت في الملعب، ولازال ينتظر الأهلي والزمالك مباريات صعبة ولن تحسم البطولة إلا في المراحل الأخيرة.

وأضاف:" إنه كان يشعر أن الفريق كان سيخسر المباراة لأن جميع اللاعبين كانوا في حالة سيئة تماما، والفريق أدى أسوأ مباراة له هذا الموسم، ولو نفذ اللاعبون واحد بالمائة من تعليمات الجهاز الفني لما انتهت المباراة بهذه النتيجة .

وتابع:" إن الفريق خاض المباراة تحت ضغط كبير، لما أثاره الإعلام "الأحمر" بحسب وصفه، من اتهامات للجهاز الفني للمقاصة من أن هناك تواطؤا ، مشيرا إلى أن الإعلام الأحمر نجح في هدفه، بإضافء نوع من العصبية على المباراة وهو ما تحقق .

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدرب الزمالك: الإعلام الأحمر حقق مراده .. والدوري لازال طويلا (1)

نسيم الضحاك‏01 ‏يونيو, ‏2011

لااعلم سببا لهذه الكراهية التى فاقت كراهيتنا لليهود والتى يعلنها مسئولوا نادى الزمالك ضد النادى العظيم النادى الاهلى وجماهيره بعد ان ضاقت بهم جميع السبل لكى يحصلوا على بطولة ولو بالاكراه والزيف وقلب الحقائق والبكاء والنواح واللطم وشق الهدوم والكذب والتشهير ظلما وعدوانا على ابرياء واشراف النادى الاهلى فتارة يلجاءون للتشكيك فى وطنيتهم وتارة فى اخلاقهم وتارة فى انحياز الحكام لهم علما بان الزمالك بجميع رموز واعلامييه ولاعبيه هم اصل الشرور والمصائب ويكفى شهادة حسام حسن للاعبى الزمالك انهم ليسوا رجالا بعد ان مهد لهم الطريق بطريقة العوالم والراقصات التى يتبعهاهو واخيه والاعلام المسموم للزمالك ابراهيم حسن يقول اللى هيقف امام الزمالك هضيعه واللى واللى الفاظ لاتعبر سوى عن شخص بلطجى يقرض رايه بالسفالة والانحطاط وكمان يطلع واحد زى طارق غنيم يؤلب الاندية ضد مصلحة الاهلى هى الناس دى مش فاهمة تصرفاتها ولا دى حالة من الهبل اثرت عليهم بعد ماتش المقاصة بكرة يطلبوا حكام لمبارياتهم من اسرائيل ماهم عارفين مقدار كراهية اليهود ومن على شاكلتهم للاهلى

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34080

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة