الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صديق : الزمالك فاوضنى بقوة لكنى رفضت من اجل عيون الاهلى

صورة الخبر: أحمد صديق
أحمد صديق

شف أحمد صديق لاعب الاسماعيلي السابق والاهلي الحالي أن مفاوضات النادى الأحمر معه بدأت منذ بداية الموسم الماضى، وتحديدا منذ قدوم مانويل جوزيه لتدريب الأهلى مرة أخرى.

وقال صديق في تصريحات لصحيفة الوطن: صراحة هذا الرجل له فضل كبير -بعد الله- فى عودتى إلى الأهلى مرة أخرى، وبمجرد عودته إلى الأهلى سأل عنى، وطلب ضمى، لكن ظروف وجودى فى الإسماعيلى فى هذا التوقيت حالت دون حدوث ذلك، خاصة أن عقدى مع الدراويش كان يمتد لموسم ونصف، واحترم الأهلى تعاقدى معهم وأنهى الأمر.

وأشار صديق إلى أن المفاوضات بينه وبين الأهلى عادت مجددا فى شهر يناير الماضى، ولم يتردد وقتها فى الموافقه على العودة إلى الأهلى بعد انتهاء عقده مع الدراويش وأن ما شجعه على العودة هو إعجاب جوزيه بأدائه وطريقة لعبه، قائلا: جوزيه له الفضل فى عودتى إلى الأهلى، والبدرى كان له القرار الحاسم بمنح الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد معى، وهما مدربان كبيران أحترمهما، وكل منهما له شخصيته المستقله وأسلوبه فى التدريب.

وأكد صديق أن عدم استمراره فى الإسماعيلى يعود أولا إلى الظروف المادية التى يمر بها الفريق، وثانيا إلى أن العرض الموازى هو الانتقال للنادى الأهلى، ولا يمكن أن يرفضه.

قال احمد صديق : «منذ شهر يناير الماضى وأنا أتلقى العديد من الاتصالات والعروض من أندية أخرى لكنى حددت وجهتى منذ اللحظه الأولى وهى اللعب للأهلى، كانت أمامى عروض من الإسماعيلى من أجل الاستمرار، وأخرى من أندية إنبى والزمالك ومصر المقاصة».

وأزاح صديق الستار عن وجود مفاوضات بينه وبين الزمالك بدأت منذ شهر يناير عن طريق إسماعيل يوسفالمدرب العام للفريق الأبيض، وأضاف: الكابتن إسماعيل يوسف تحدث معى أكثر من مرة لإقناعى بارتداء الفانلة البيضاء، ومن أجل ذلك فتحوا خطوط اتصال مع تامر النحاس، وكيل أعمالى.

لكن -كما قلت- رغبتى كانت واضحة وصريحة، لذلك فضلت عرض الأهلى على جميع العروض.

المصدر: ستاد الاهلى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صديق : الزمالك فاوضنى بقوة لكنى رفضت من اجل عيون الاهلى (1)

الكنج محمد‏30 ‏مايو, ‏2012

كل لاعب يوقع لنادى يقول فلان وعلان فاوضنى طيب ياسيدى ما قلتش ليه قبل ماترجع تانى وفلان اللى كان مقتنع بيك ليه مشاك علشان توحشه ويرجعك تانى يارااااااااااجل اقول ايه تانى

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48668

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة