الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › عودة مورينيو تثير التساؤلات حول مستقبل تيري وتوريس في تشيلسي

صورة الخبر: جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

تثير عودة جوزيه مورينيو إلى تشيلسي، الكثير من الأفكار والتوقعات، لكن ليس بينها ما هو أهم وأكثر إلحاحا من تساؤلات حول خطط المدرب العائد بشأن مستقبل جون تيري وفرناندو توريس في النادي.

وتراجع القائد تيري، ليصبح الاختيار الرابع في مركز قلب الدفاع تحت قيادة المدرب المؤقت رفائيل بنيتز في الموسم المنقضي ورغم أن توريس خاض أفضل مواسمه مع تشيلسي فإن مهاجم منتخب اسبانيا لم يسجل إلا هدفا وحيدا في الدوري الانجليزي الممتاز خلال 2013.

وعانى تيري، خلال الموسم من إصابة في الركبة تعرض لها في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وغاب عن المباراة النهائية لكأس الأندية الاوروبية التي انتصر فيها تشيلسي 2-1 على بنفيكا البرتغالي في امستردام في الشهر الماضي بسبب مشكلة في الكاحل.

وتبدو حالة تيري البالغ من العمر 32 عاما في تحسن رغم أن القائد الثاني للفريق فرانك لامبارد لا يملك أي شك بشأن قيمة زميله المدافع مع بطل اوروبا 2012.

وقال لامبارد لصحيفة ذا صن الشهر الماضي «قال جون تيري إنه يحب البقاء في تشيلسي. يشعر بما أشعر به أنا.. لماذا ألعب في مكان آخر بينما أحب النادي الذي ألعب له. جون تيري هو القائد ويقوم بعمل رائع»، ولكن مورينيو ربما يشعر بأن الوقت قد حان لتنحية تيري جانبا ومنح مسؤوليات أكبر للاعبين مثل ديفيد لويس وجاري كاهيل وبرانيسلاف إيفانوفيتش، ولا يعرف بعد إن كان توريس بوسعه إقناع المدرب الجديد الذي سيعود في أجواء مشوبة بالمشاعر للنادي الذي رحل عنه في 2007.

وبرز المهاجم الاسباني، من عباءة ديدييه دروجبا - اللاعب المفضل لدى مورينيو - في الموسم الماضي فسجل 22 هدفا في جميع المسابقات للنادي الذي انضم لصفوفه مقابل 50 مليون جنيه استرليني «75.80 مليون دولار» من ليفربول في يناير كانون الثاني 2011.

وبدا وكأن بنيتز استخرج أفضل ما لدى مواطنه توريس خلال الأشهر السبعة الماضية وكانت أبرز اللقطات حين سجل توريس هدف التقدم في نهائي كأس الأندية الاوروبية.
لكن تبقى تساؤلات حول قدرة توريس على هز الشباك بشكل منتظم في الدوري الانجليزي الممتاز رغم أن اللاعب نفسه يبدو واثقا من المكان الذي سيكون فيه مستقبله.

وقال توريس: «كنت في حالة جيدة جدا في نهاية الموسم. أشعر بأني في حال أفضل وألعب أكثر من الفترات السابقة وهذا يبهجني، فأحيانا يتغير الشعور بالثقة حين تشعر بأنك جزء من الفريق».

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عودة مورينيو تثير التساؤلات حول مستقبل تيري وتوريس في تشيلسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30153

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة