الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › رئيس برشلونة: لا نريد رونالدو .. ولو مجاناً

صورة الخبر: رئيس برشلونة: لا نريد رونالدو .. ولو مجاناً
رئيس برشلونة: لا نريد رونالدو .. ولو مجاناً

واصل رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسيل، تصريحاته المثيرة للجدل، واستهدف في جديدها اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، الغريم الأزلي لـ"البرشا"، مؤكداً أنه لا يمكن أن يفكّر في جلب هذا اللاعب لفريقه.. ولو "مجاناً".

وجاءت تصريحات روسيل على هامش المقابلة التي أجرتها معه إذاعة "لويس ديل اولمو"، وتردد صداها في مختلف وسائل الإعلام الأوروبية، بعدما كشف خلالها عن إعجابه بأحد لاعبي ريال مدريد، دون الإفصاح عن اسمه.

وأعاد موقع "يورو سبوت" بنسخته الإسبانية التركيز على المقابلة، مشيراً إلى أن روسيل تحدث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وقال إنه ليس هو اللاعب الذي ينال إعجابه.

وذهب رئيس برشلونة إلى أبعد من ذلك بتأكيده على أنه لا يفكر في ضم رونالدو أبداً، ولو بالمجان، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين لا يستحقون الملايين التي تُدفع لهم، في إشارة واضحة منه للاعب البرتغالي.

وأغضبت تصريحات روسيل جماهير ريال مدريد، التي هاجمته بضراوة عبر منتدياتها الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وسخرت من حديثه عن أفضل لاعب في العالم بدون منازع، على حسب قول مشجعين للنادي الملكي.

ووصف أحد مشجعي "الميرينغي" رئيس نادي برشلونة بـ"المهرج"، مؤكداً أنه تصريحاته المستفزة لن تفت من عضد الهداف البرتغالي الذي يواصل تألقه دون أن يلتفت لما يُقال ويُكتب عنه، ولاسيما من المسؤولين الكاتالونيين أو الصحافيين المقربين من برشلونة.

وأكد مشجع آخر أنه إذا كان روسيل يقول إنه لا يريد رونالدو ولو بالمجان، فإن ريال مدريد أيضاً لن يقبل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدون مقابل، مشدداً على أن رد رونالدو على روسيل سيكون داخل الملاعب خلال "الكلاسيكو" المقبل في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.
وكان روسيل بدأ مسلسل الإثارة باعترافه بأن أحد لاعبي ريال مدريد يثير إعجابه منذ عدة سنوات، ويستمتع كثيراً بمشاهدة أدائه داخل الملعب، إلا أنه رفض الكشف عن هويته خشية أن يُفهم كلامه بشكل خاطئ ويثير مشكلات هو في غنى عنها.

وانحصر اسم اللاعب الذي يقصده رئيس برشلونة بين النجم الألماني مسعود أوزيل، والحارس المخضرم إيكر كاسياس، الذي يعيش أسوأ مراحل حياته مع النادي الملكي، وتشير العديد من التكهنات إلى أن مستقبله أصبح على المحك، خصوصاً إذا ما استمر البرتغالي جوزيه مورينهو مدرباً للريال خلال الموسم المقبل.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس برشلونة: لا نريد رونالدو .. ولو مجاناً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12202

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة