الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › دماء "إسماعيل يس" تجري في عروق الشعراوي!

صورة الخبر: دماء "إسماعيل يس" تجري في عروق الشعراوي!
دماء "إسماعيل يس" تجري في عروق الشعراوي!

ربما يكون هو الإنسان الوحيد الذي يختلف اسمه الأول باللغة العربية "كريم" عن اسمه باللغة الإيطالية "ستيفان"، لكن من المؤكد أنك ستلحظ فورا أن الشعراوي مهاجم ميلان الصاعد يحمل الدماء المصرية "الخفيفة" في عروقه.

ففي حوار مع صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" كان الطابع الملفت للنظر هي تميز إجابات الفرعون الصغير، كما يلقبه الإعلام الإيطالي، بخفة الدم الواضحة، رغم وضوح المعنى الذي يقصده من إجاباته.

فعند سؤاله حول ما إذا كان ميلان قد افتقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أمام يوفنتوس، أجاب الشعراوي قائلا: "لو كان إبرا موجود أمام يوفنتوس؟.. كنا على الأرجح سنحتاج إلى اثنين لتكتيفه، وإلا لنال عقوبة الإيقاف 10 مباريات".

وشهدت مباراة المتصدر مع مطارده يوفنتوس أحداث شد وجذب كثيرة تسبب فيها حكم المباراة باولو تاليافينتو ومساعده روبرتو رومانيولي، وكان أبرزها هدف الغاني سولي علي مونتاري الذي لم يحتسب رغم تخطي الكرة لخط المرمى بوضوح.

وحينما سئل المهاجم المصري الأصل عن الهدف، رد قائلا: "كنت أجلس على دكة البدلاء، ومع ذلك كان بمقدوري أن أرى بوضوح من هناك أن الكرة تخطت خط المرمى بما لا يقل عن نصف متر".

وأضاف: "ربما كان الحكم يركز على موقف مونتاري من التسلل، هذا يمكن أن يكون التفسير الوحيد لقراره (بعدم احتساب الهدف)".

كما يرى المهاجم الواعد نفسه خليطا من ثنائي الميلان البرازيلي روبينيو وألكسندر باتو، حيث قال: "في الشخصية والمهارات أنا مثل روبينيو، أما في السرعة والاختراقات فأنا مثل باتو".
وتحول الشعراوي إلى أحد النجوم الواعدة التي تخطف الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية والتي أظهر من خلالها قدرات متميزة وساعد فريقه على الحفاظ على الصدارة بفارق نقطة عن السيدة العجوز، التي مازالت تملك مباراة في اليد.

وأحرز الشعرواي مع ميلان هدفين في 14 مباراة خاضهم مع الروسونيري حتى الآن، لكن هدفيه كانا حاسمين لفريقه، إذ حصدا له 4 نقاط في مسيرته للحفاظ على اللقب.

المصدر: دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دماء "إسماعيل يس" تجري في عروق الشعراوي!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1001

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة