الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › قطار الأهلي يصل لمحطته "السعيدة" لتخطي الزمالك في الدوري

صورة الخبر: الأهلي
الأهلي

محطة جديدة يقف فيها قطار النادي الأهلي المنطلق في الدوري المصري الممتاز، عندما يستضيف فريق مصر المقاصة مساء اليوم، الخميس، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.

ويدخل الأهلي المباراة ممتلكاً في رصيده تسع نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث الماضية ليحتل المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بعشر نقاط من أربع مباريات، فيما يمتلك المقاصة خمس نقاط في المرتبة الخامسة.

قطار الأهلي

نجح الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة خلال المباريات السابقة له، منذ أن تولى البرتغالي جوزيه بيسيرو مهمة الإدارة الفنية للفريق مع بداية الدوري، حيث قاد الفريق للفوز في ثلاث مباريات.

واستطاع الأهلي أن يتغلب على أندية طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجيت على التوالي، في الوقت الذي تعادل فيه المقاصة مع ناديا اتحاد الشرطة والمصري البورسعيدي، قبل أن يتغلب على سموحة في اللقاء السابق.

العودة للصدارة

يأمل الأهلي في تحقيق الفوز خلال المباراة من أجل العودة لصدارة المسابقة، التي ينافسه عليها فريق الداخلية، بعدما استطاع الزمالك التربع عليها بصورة مؤقتة بعد فوزه على المقاولون العرب مساء أمس، الأربعاء.
رغبة الأهلي في الصدارة تأتي من أجل إضافة مزيد من الهدوء للاعبي الفريق، قبل فترة توقف طويلة ستدخلها المسابقة المصرية، في ظل ارتباط منتخبي مصر الأول والأولمبي بمباريات دولية خلال شهر نوفمبر الجاري.

السعادة الدائمة

دائماً ما يرتبط اسم فريق مصر المقاصة في مبارياته مع الأهلي بانتصار الفريق الأحمر، أو التعادل على أقل تقدير، حيث لم ينجح الفريق الفيومي في تحقيق أي فوز خلال المواجهات المباشرة بين الفريقين.

ومنذ عام 2011، ألتقى الفريقين في ثمان مباريات، انتهى أول اثنان منهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهدفين لمثلهما على التوالي، قبل أن ينتصر الأهلي في ست مباريات متتالية.

عودة وغيابات

قائمة النادي الأهلي للمباراة شهدت عودة الجابوني ماليك إيفونا لقوامها، بعد أن غاب عن اللقاء السابق أمام بتروجيت، ليظهر في الخط الهجومي للفريق مع جون أنتوي وعمرو جمال وعماد متعب، في ظل استبعاد أحمد عبد الظاهر.

كما يعود حسام عاشور من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ليتواجد في قائمة الأهلي للمواجهة، مع استمرار استبعاد الثنائي محمد حمدي زكي، وأحمد الشيخ، اللذان لم يحصلا على الفرصة بعد مع الفريق الأحمر.

بطاقة المباراة

الفريقين: الأهلي ومصر المقاصة

المناسبة: الجولة الرابعة من الدوري المصري

الموعد: 7:45م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: نايل سبورت

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قطار الأهلي يصل لمحطته "السعيدة" لتخطي الزمالك في الدوري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13344

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة