الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › خمسة حراس محتملين لخلافة دافيد دي خيا في اليونايتد

صورة الخبر: خمسة حراس محتملين لخلافة دافيد دي خيا في اليونايتد
خمسة حراس محتملين لخلافة دافيد دي خيا في اليونايتد

أصبح دافيد دي خيا حارس مرمى المان يونايتد على أعتبار الرحيل وقاب قوسين أو أدنى من ترك الشياطين الحمر من أحل الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.
ويسعى اليونايتد لإيجاد البديل لدي خيا والتعاقد مع معه خلال فترة الانتقالات الحالية، وقد وضعت صحيفة الميرور خمسة أسماء رشحتها لحماية شباك الأولدترافورد.

1. هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام والمنتخب الفرنسي. فقد أثبت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نجاحه مع توتنهام الذي اشتراه من ليون.

2. بيرند لينو حارس مرمى ليفركوزن. كان اليونايتد يأمل في أن يوجه ريال مدريد اهتمامه إلى هذا الحارس بدلاً من دي خيا، وربما أصبح عليه الآن التفكير فيه لخلافة الأخير، نظراً لقدراته وإمكانياته في حراسة المرمى.

3. أزمير بيجوفيتش حارس مرمى ستوك سيتي. يحظى بالخبرة الكافية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه الإمكانيات اللازمة، ولو انه لا يملك خبرة في دوري الأبطال.

4. كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الاحتياطي. ربما ينجح المان يونايتد في إقناع الريال بالتخلي عن حارس مرماهم الاحتياطي مقابل تسهيل الحصول على دي خيا. وهو حارس مرمى مميز وقد أثبت ذلك في مونديال البرازيل 2014 مع منتخب بلاده، كوستاريكا.

5. بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي. إنه الحارس التشيكي الذي يحظى بخبرة طويلة، وهو غني عن التعريف بلا شك، وسبق له الفوز بدوري الأبطال مع فريقه. يسعى تشيك للرحيل هذا الصيف عن البلوز، وقد حسم ذلك الأمر بعد أن سئم الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم بسبب تفضيل المدرب مورينيو حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا عليه في الدوري.

المصدر: موقع سوبر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خمسة حراس محتملين لخلافة دافيد دي خيا في اليونايتد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60816

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة