الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › زيزو: حمدى والخطيب سبب "رحيلى" وإدارة الأهلى "تهين" أبناءها

صورة الخبر: عبد العزيز عبد الشافى
عبد العزيز عبد الشافى

أرجع عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلى رحيله من القطاع مؤخرا لرفض حسن حمدى، رئيس النادى، ومحمود الخطيب، نائب رئيس النادى، تعاقده مع إحدى الفضائيات لتحليل أداء الأهلى فى الدورى خلال الموسم الجديد.
أضاف زيزو فى مداخلة هاتفية ببرنامج "أحلى صباح" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على إذاعة الشباب والرياضة اليوم، الأحد، أنه قابل حسن حمدى 3 دقائق فى النادى بالصدفة، كاشفًا أن الأخير قال له اخترت إيه من الأمرين الاستمرار فى رئاسة قطاع الناشئين أم التحليل فى القنوات الفضائية فجاء رد عبد الشافى عليه قائلا لا يوجد تعارض بين المهمتين حتى أختار إحداهما.
أبدى عبد الشافى استياءه من عدم تقدير إدارة الأهلى له وعدم مراعاة تضحيته بتولى تدريب الفريق الأول بعد رحيل حسام البدرى فى مهمة وصفها بـ"الانتحارية" خاصة أن راتبه لم يزد.
عن عدم التزامه بلوائح ومبادئ الأهلى فى حال تفضيله للتحليل فى القنوات الفضائية عن وجوده فى النادى قال زيزو لا تبديل لكلمات الله مستشهداً بعدلى القيعى وطه إسماعيل اللذين يحللان أداء الأهلى على قناة النادى.
تابع مدير قطاع الناشئين بالأهلى السابق أنه سيقع عليه ضرر مادى فى حال استمرار وجوده فى منصبه بالنادى نظرًا لأن المبلغ الذى يتقاضاه لا يتناسب مع تاريخه وخبراته فى مجال التدريب.
اختتم عبد العزيز عبد الشافى تصريحاته مؤكدا أن الأهلى بيته وأن الأهلى ليس زيزو ولا حسن حمدى ولا الخطيب ولا مختار التتش ولا صالح سليم الأهلى كيان كبير.

المصدر: اليوم السابع / فتحى الشافعى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيزو: حمدى والخطيب سبب "رحيلى" وإدارة الأهلى "تهين" أبناءها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84864

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة