الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ميدو يجرب "سلاحه" الجديد لتحقيق 3 أهداف أمام سموحة

صورة الخبر: ميدو يجرب "سلاحه" الجديد لتحقيق 3 أهداف أمام سموحة
ميدو يجرب "سلاحه" الجديد لتحقيق 3 أهداف أمام سموحة

يسعى أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك إلى تحقيق ثلاثة أهداف عندما يستضيف مساء اليوم الأحد فريق سموحة بالجولة 16 من مسابقة الدوري.

ويأتي على رأس الأهداف الذي يسعى ميدو لتحقيقها استعادة صدارة المسابقة بعدما انتزعها الأهلي السبت بفوز على الاتحاد السكندري في الجولة ذاتها، حيث بات الزمالك حاليا في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، ويعني تحقيق أي نتيجة سوى الفوز أن يظل الفريق حامل اللقب في مركز الوصيف، لحين سقوط غريمه، أو إسقاطه في مباراة القمة المقبلة.

لكن الصدارة ليست هدف ميدو الوحيد، والذي قاد الفريق مؤخراً خلفا للبرازيلي ماركوس باكيتا، حيث يسعى المدرب الشاب لمواصلة انتصاراته وتحقيق العلامة الكاملة قبل فترة التوقف التي يستعد خلالها المنتخب الأول للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017، بخوض وديتين أمام الأردن وليبيا.

وحقق الزمالك 4 انتصارات متتالية تحت قيادة ميدو على الداخلية وانبي والشرطة والمصري، ليصبح الفريق الوحيد بالمسابقة الذي حقق الفوز في آخر أربعة مباريات يخوضها، ويعني الفوز على سموحة مواصلة منح الأفضلية للفريق الذي يدربه ميدو.

ويسعى ميدو أيضاً لتحقيق الفوز للحفاظ على نتائج الفريق أمام سموحة، حيث لم يسبق للفريق السكندري تحقيق أي انتصار أو حتى نتيجة التعادل أمام الزمالك في المباريات التي جمعتهما قبل ذلك.

وقد يضطر ميدو في سعيه لتحقيق أهدافه إلى تجربة سلاحه الجديد، الزامبي إيمانويل مايوكا الذي تعاقد معه مؤخرا لتعزيز خطه الهجومي.

ويحاول ميدو في حالة الاستعانة بمايوكا لاستكشاف مهاراته ، خاصة وأن اللاعب لم يقضي وقتا طويلا برفقة الفريق منذ قدومه من فرنسا، حيث خاض الكشف الطبي قبل أن يقرر ميدو الاستعانة به في حال الحاجة اليه.
وشهدت قائمة ميدو للمباراة، وجود وضم رمزي خالد لأول مرة منذ ان انضم لصفوف الأبيض قادما من الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الجارية، كما تواجد حازم إمام قائد الفريق إلى القائمة بعد فترة غاب فيها بسبب الإصابات التي توالت عليه.

في المقابل يسعى فريق سموحة مدعوما بالصفقات الجديدة لإحراج بطل الدوري، وتحسين وضعيته بجدول ترتيب المسابقة، حيث يتواجد في المركز السادس حاليا برصيد 23 نقطة.

وضم سموحة مؤخرا بعض العناصر المميزة من بينها ابراهيم صلاح لاعب الزمالك ومحمد حمدي زكي لاعب الأهلي.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميدو يجرب "سلاحه" الجديد لتحقيق 3 أهداف أمام سموحة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95357

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة