الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حمدى يخمد "ثورة" جوزيه فى جلسة خاصة بأثيوبيا

صورة الخبر: مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

عقد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى، اجتماعا عصر اليوم، السبت، مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، بمقر إقامة الفريق بأثيوبيا، قام خلالها حمدى بتهدئة جوزيه عقب حالة الغضب العارم التى انتابت الأخير بسبب العقوبات التى أعلنها إتحاد الكرة أمس، والتى وصفها المدرب البرتغالى بـ"غير" العادلة.

كان اتحاد الكرة قد أعلن رسميا عقوبات أحداث بورسعيد، وهى تجميد فريق المصرى لمدة موسمين مع حظر اللعب على إستاد محافظة بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات، كما عوقب النادى الأهلى باللعب بدون جمهور لمدة أربعة مباريات بسبب اللافتات المسيئة وإشعال الألعاب النارية، وعوقب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى وحسام غالى قائد الفريق بالإيقاف لمدة أربعة مباريات أيضاً بسبب السلوك غير الرياضى تجاه الحكم.

ويواجه الأهلى البن الأثيوبى عصر غدا فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى، ويترأس حسن حمدى البعثة لأهمية المباراة كونها أول لقاء رسمى للفريق بعد مذبحة بورسعيد.

ووفقا لمصدر فى النادى، فإن حمدى حرص على عقد جلسة مع جوزيه بعدما لاحظ غضب المدرب البرتغالى بشكل واضح بعد إصدار العقوبات، وخلال الجلسة أكد رئيس الأهلى للمدير الفنى أن النادى لن "يسكت" تجاه العقوبات الهزيلة التى أعلنها اتحاد الكرة.

وأكد حمدى لجوزيه، أن مجلس إدارة النادى سيعقد اجتماعا مهما بعد غد الاثنين لاتخاذ قرارات قاسية من شأنها الرد على هذه العقوبات الهزيلة التى لا تتناسب مع جحيم الكارثة، التى أسفرت عن سقوط 74 قتيلا بخلاف مئات المصابين.

المصدر: فتحى الشافعى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حمدى يخمد "ثورة" جوزيه فى جلسة خاصة بأثيوبيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65641

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة