الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › فتحي يجيب: كيف طور يول قدراته الهجومية.. ولماذا سجل الشرطة 3 أهداف

صورة الخبر: فتحي يجيب: كيف طور يول قدراته الهجومية.. ولماذا سجل الشرطة 3 أهداف
فتحي يجيب: كيف طور يول قدراته الهجومية.. ولماذا سجل الشرطة 3 أهداف

سجل أحمد فتحي لاعب الأهلي، هدفين في فوز فريقه بخماسة مقابل ثلاثة أهداف لفريق الشرطة، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، في الأسبوع الـ23 من الدوري العام.
وأكد فتحي، أن الفوز الذي حققه الفريق أهم بالنسبة له من تسجيله للهدفين، مشيرا إلى أن الحصول على النقاط الثلاث أهم بكثير من تسجيل الأهداف لأنه لا عبرة من تسجيل الأهداف دون أن يتحقق الهدف الرئيسي من ورائها وهو الفوز.
وأضاف اللاعب في تصريحات صحفية، أن اللعب في مركز خط الوسط المدافع ليس بجديد عليه، فقد سبق وشارك فيه كثيرا مشيرا الى أن الهولندي مارتن يول أضاف اليه الكثير في واجبات هذا المركز خاصة فى الشق الهجومي والتصويب الدقيق على المرمى، لافتا الى انه كثيرا ما يطالبه اثناء التدريبات بالتصويب المباشر من خارج منطقة الجزاء مع الأخذ فى الإعتبار ان تكون التصويبات دقيقة وبالقوة المطلوبة وهو ما سعى الى تطبيقة فى مباراة الشرطة ونجح فى استثمارة بتسجيل الهدفين الثاني والرابع.
وأوضح فتحي أن هدفيه فى مرمي الشرطة هما أول أهدافه في الدوري مع الأهلي هذا الموسم بعد العودة من رحلة احترافه فى الدوري القطري مؤكدا أنها المرة الأولى في حياته التى يسجل فيها هدفين فى مباراة واحدة وهو ما ضاعف من سعادته بالفوز أولا وبتسجيل الهدفين ثانيا.
وعن اختلاف أداء الأهلى فى الشوط الاول عنه فى الشوط الثاني الذي استغل فيه الشرطة بعض الأخطاء وسجل هدفين متتالين قارب بهما النتيجة إلى 4/3 اوضح فتحي ان الإطمئنان إلى نتيجة الشوط الأول هو السبب فيما حدث حيث أيقن الجميع أن المباراة انتهت وان الفوز تحقق لكن كرة القدم فيها الكثير من المتغيرات ولهذا تدارك الجميع الموقف حتى نجح عمرو جمال فى إضافة الهدف الخامس.
وعن توالى تسجيله للاهداف فى مباراتين متتاليتين بعدما سجل فى شباك ديروط فى كأس مصر ثم عاد وسجل بعدها فى المباراة التالية أمام الشرطة أوضح أن التمركز الجيد واستغلال مهارة التصويب ساعده على التسجل مشيرا إلى انها ليست المرة الأولى التي ينجح فيها في التسجيل في مباراتين متتاليتين، فقد سبق وكررها أكثر من مرة مع الأهلي لكن الجديد فى الامر ان التسجيل مصحوب بنتيجة كبيرة بعدما فاز الأهلي على ديروط 3/0 وعلى الشرطة 5/3 وهو ما يعد مؤشر طيب ويعكس نجاح الفريق فى استغلال معظم الفرص التهديفية التى تتاح امامه.
واختتم احمد فتحي تصريحاته بالتاكيد على ان مباراة الاهلى امام يانج افريكانز التى تقام السبت القادم غاية فى الصعوبة نظرا لقوة الفريق التنزاني ولارتفاع درجتى الحرارة والرطوبة لافتا إلى أنه سبق وشارك فى المباراة التي جمعت الفريقين فى موسم 2013 ويعرف طبيعة الملعب والطقس هناك وايضا شعبية الفريق التنزاني لكنه فى نفس الوقت يثق في قدرة الاهلي على تجاوز هذه المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق في مباراة العودة في مصر.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فتحي يجيب: كيف طور يول قدراته الهجومية.. ولماذا سجل الشرطة 3 أهداف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة