الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شكوك حول مشاركة "زهران" المصرى أمام الزمالك

صورة الخبر: شكوك حول مشاركة "زهران" المصرى أمام الزمالك
شكوك حول مشاركة "زهران" المصرى أمام الزمالك

تحوم الشكوك حول مشاركة أحمد زهران، لاعب وسط فريق المصرى، فى المباراة المقبلة أمام الزمالك، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى العام، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف اليوم، بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء.

من المنتظر أن يخضع زهران لأشعة الرنين المغناطيسى غدا، السبت، لتحديد حجم الإصابة، ومدى إمكانية مشاركته فى مباراة الزمالك من عدمه.

كما شهدت التقسيمة، ظهور الكاميرونى ميشيل تايلاند، الذى يخضع للاختبار مع النادى، بمستوى جيد ولاقى إعجاب الجهاز الفنى بتحركاته الواعية وتمريراته المتقنة، وزادت أسهم انضمامه إلى النادى الساحلى بقوة فى يناير المقبل، بينما لم يقدم المالى على كانيه مهاجم فريق الشباب المغربى، الذى يخضع هو الآخر للاختبار، العرض المنتظر منه، وفشل فى إقناع الجهاز الفنى بقدراته الفنية والبدينة.

على جانب آخر، بات من الصعب لحاق سعد الدين سمير بمباراة الفريق أمام الزمالك، فى ظل عدم تعافى اللاعب من الإصابة التى تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الأوليمبى بالمغرب الذى يشارك فى البطولة الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

فى سياق مختلف، يصل يومى الأحد والاثنين المقبلين، ثلاثة لاعبين أفارقة من الكاميرون وكوت ديفوار للخضوع لفترة اختبار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما اتفق كامل أبو على رئيس النادى الموجود حاليا بالمغرب مع وكيل أعمالهم الكاميرونى عبد الرحمن، لإتمام هذا الأمر.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شكوك حول مشاركة "زهران" المصرى أمام الزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33201

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة