الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حمدى: لا أقبل الحديث عن حياتى الخاصة.. والكرة المصرية مهددة بالضياع

صورة الخبر: سيد حمدى
سيد حمدى

اعتبر السيد حمدى، مهاجم الأهلى، أن تأجيل الدورى من الممكن التعامل معه لو جاء فى ظروف عادية، لكن الأمر يتعلق باستقرار البلد بشكل عام، ولو استقرت لعاد الدورى وانتظمت المسابقة، وكل هذا يخرج عن احتمالاتنا كلاعبين وينذر بضياع مستقبل الكرة فى مصر.

قال حمدى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، إن تأجيل الدورى سيؤثر على الأهلى لأن هذه المرحلة صعبة على البلد عامة وعلى الأهلى ولاعبيه خاصة، كونهم جزء من البلد، وبالفعل تأثر بعدم الاستقرار وعدم انتظام المسابقة المحلية لكن الجميع فى الأهلى يتعامل مع هذه الظروف كأنها طبيعية فى هذا التوقيت، حتى لا تؤثر على تركيز اللاعبين وطموحاته فى تحقيق البطولات.

يرى حمدى أن غياب مجموعة من اللاعبين أمثال عماد متعب ومحمد بركات وحسام غالى ومحمد ناجى جدو، يشكل أزمة كبيرة للجهاز الفنى وهذه الغيابات تمثل 90% من قوام الفريق خلال السنوات الأخيرة، لكن الفرق الكبرى عليها أن تتعامل مع ظروف الاعتزال أو الإعارة أو الإصابة على أنها أمور طبيعية.

أردف حمدى، أنه متابع جيد للإعلام ويركز معه ويتقبل بالنقد الإيجابى البعيد عن التجريح ويحاول الاستفادة من أخطائه، معتبراً أن النقد أمر طبيعى بالنسبة لأى شخصية مشهورة، ويعتبر ذلك ضريبة النجومية لكنه يلتفت للكرة والحديث عنها أكثر من التطرق لحياته الشخصية.

وعن انضمامه للمنتخب الوطنى، أكد مهاجم الأهلى أنه يرغب فى الانضمام لصفوفه ولكن حينما يكون له دور وليس لمجرد رغبته فقط، وهناك جهاز فنى قادر على تحديد العناصر التى سيضمها ولا تحسم الأمور بالتمنى، مشيداً بالأداء الذى حققه المنتخب الوطنى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وعن رأيه فيما يحدث على الساحة السياسية، قال حمدى، أنا لست متعمقا فى السياسة ولكنى أتابع الأحداث، وأتمنى أن تنتهى هذه الصراعات السياسية وتعود لغة الحوار بين الجميع وتعود الحياة لطبيعتها.

المصدر: اليوم السابع | سليمان النقر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حمدى: لا أقبل الحديث عن حياتى الخاصة.. والكرة المصرية مهددة بالضياع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10236

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة