الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › وفد زيمبابوي في «زيوريخ» للتأكيد على صعوبة إقامة مباراة 26 مارس في مصر

صورة الخبر: برادلى
برادلى

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني، على قائمة المنتخب التي سيخوض بها المباراة الودية مع قطر بالدوحة يوم 7 مارس المقبل، وسيتم الإعلان عن الأسماء رسميا، الخميس.

علمت «المصري اليوم» أن الجهاز الفني سيضم عددًا من الوجوه الشابة الجديدة بجانب لاعبي الأهلي، في مقدمتهم ثلاثي سموحة محمد بلال وطارق حامد وأحمد حمودي وثنائي وادي دجلة عمرو مرعي وأحمد داوودا، بالإضافة إلى الهاني سليمان، حارس مرمى الاتحاد.

كان الاتحاد القطري قد أعلن أن منتخب بلاده سيخوض مبارتين وديتين أمام المنتخب المصري ونظيره تايلاند يومي 7 و17 مارس المقبل في الدوحة استعدادا لمباراة البحرين في 22 مارس بالمنامة في الجولة الثانية بتصفيات كأس آسيا.

على صعيد مختلف، كشفت صحيفة «نيوز داي» الزيمبابوية أن كوثيرت ديوب، رئيس اتحاد الكرة الزيمبابوي، سوف يترأس وفداً إلى سويسرا لمقابلة مسؤوليه للتأكيد على صعوبة إقامة المباراة في مصر في الوقت الراهن والمطالبة بنقلها إلى دولة محايدة يختارها الاتحاد الدولي «فيفا».

وكشفت الصحيفة أن «ديوب» أعد ملفا بجميع الأحداث السياسية التي مرت بها مصر مؤخرا، منها الاضطرابات الأمنية لتدعيم طلبه.

وقال «ديوب» للصحيفة إن لاعبي زيمبابوي يمرون بحالة نفسية سيئة كلما اقترب موعد المباراة المقررة يوم 26 مارس المقبل لاعتقادهم بأنهم سوف يعودون لبلادهم في توابيت، وأكد أن الجهاز الفني حاول علاج لاعبيه بعدة جلسات نفسية لكنه فشل.

يذكر أن زيمبابوي سبق أن تقدمت بنفس الطلب عام 1993 بعد إصابة المدير الفني وحارس مرماه بطوبة باستاد القاهرة في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين، وهو ما ترتب عليه نقل المباراة إلى فرنسا لتنتهي بالتعادل السلبي وتأهل زيمبابوي بعدها للدور النهائي قبل أن تخرج أمام الكاميرون.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وفد زيمبابوي في «زيوريخ» للتأكيد على صعوبة إقامة مباراة 26 مارس في مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77259

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة