الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › سان أنطونيو يفقد اللقب

صورة الخبر: سان أنطونيو
سان أنطونيو

فقد سان أنطونيو سبيرز اللقب بعدما تلقى خسارته الرابعة أمام مضيفه لوس آنجليس كليبرز 109-111 أمس السبت في المباراة السابعة الأخيرة ضمن سلسلة منافسات الدور الأول من البلاي أوف في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأهدر سان أنطونيو فرصة الابقاء على آماله قائمة بالدفاع عن اللقب حين تقدم 3-2 في المباراة الخامسة قبل أن يسقط في المواجهتين الأخيرتين تاركاً لمنافسه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي المجموعة الغربية (ربع نهائي البطولة).

وكعادته فشل سان أنطونيو بالتالي في اعتلاء منصة التتويج مرتين متتاليتين، وهو أحرز ألقابه الخمسة أعوام 1999 و2003 و2005 و2007 و2014.

وقد يشكل خروج سان أنطونيو من الدور الأول في البلاي بداية النهاية لفترته الذهبية بقيادة الثلاثة الكبار تيم دنكان (39 عاماً) والأرجنتيني مانو جينوبيلي (37 عاماً) والفرنسي طوني باركر (33 عاماً).

ومن المرجح أن يتابع دنكان الذي قدم مستوى رائعاً هذا الموسم وسجل في مباراة الأمس 27 نقطة، وباركر الذي كان مردوده محدوداً في البلاي بسبب إصابة في وتر آخيل، مسيرتهما لموسم آخر، فيما ينوي جينوبيلي الاعتزال.
ويدين لوس آنجليس ليكرز بهذا الفوز وبطاقة التأهل خصوصاً إلى كريس بول الذي سجل 27 نقطة، وبلايك غريفين (24 نقطة و13 متابعة و6 تمريرات حاسمة).

في المقابل كان باركر ثاني أفضل مسجل (20 نقطة) بعد دنكان الذي حقق أيضاً 11 متابعة، فيما اكتفى جينوبيلي بتسجيل 8 نقاط فقط في 19 دقيقة لعب.

وعبّر باركر عن خيبة أمله الكبيرة بالخروج، واعتبر أن هذه السلسلة بين سان أنطونيو وكليبرز تستحق أن تكون الدور النهائي للبطولة.

المصدر: beinsports

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سان أنطونيو يفقد اللقب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة