الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › عبد الحفيظ: كيف نبرم صفقات جديدة وقائمة الأهلى مكتملة؟!

صورة الخبر: عبد الحفيظ: كيف نبرم صفقات جديدة وقائمة الأهلى مكتملة؟!
عبد الحفيظ: كيف نبرم صفقات جديدة وقائمة الأهلى مكتملة؟!

بسبب ما يتردد فى وسائل الإعلام بشأن تعاقد الأهلى مع لاعبين جدد، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الأهلى قام بقيد 25 لاعبًا، متسائلا: كيف يتم التعاقد مع لاعبين جدد ولا يحق قيد أى لاعب خلال الفترة الحالية بعد اكتمال القائمة، والانتظار إلى يناير المقبل بعدما أرسل الأوراق الخاصة بصبرى رحيل لقيده داخل صفوف القلعة الحمراء رسميًّا ليصبح اللاعب الأخير فى قائمة الأحمر.

وقال مدير الكرة لـ«التحرير»: «طلبنا من مسؤولى اتحاد الكرة تعديل قائمة 25، ووصولها إلى 30 مثلما كان يحدث السنوات الماضية، إلا أن الأمر قوبل بالرفض، وبالتالى أنهينا القائمة التى ستلعب الموسم الجديد».

وأضاف عبد الحفيظ: «مسألة التعاقدات ليس معناه حصول الزمالك على لاعب، فنسعى للرد عن طريق التعاقد مع لاعب آخر، فالأهلى لا يتبنى تلك السياسة نهائيًّا»، موضحًا فى الوقت نفسه أن سوق الانتقالات وشراء لاعبين خلال الفترة الحالية تغير تمامًا عما كان عليه لا سيما أن الوضع داخل مصر أصبح بلا نشاط رياضى مما بسط الماديات عن المواسم السابقة.

وأكد أن المنظومة داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية تعمل على التركيز مع أبناء النادى فى ظل وجود قطاع ناشئين متميز، والدليل انضمام أكثر من لاعب لصفوف الفريق الأول الأن من أبناء النادى.

وعن خوض مباراتين وديتين يوم 13 و14 من الشهر الحالى استعدادًا لمباراة العودة أمام القطن الكاميرونى ضمن الدور قبل النهائى للبطولة الإفريقية، صرح مدير الكرة بأنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على فريق بعينه لمواجهته.

وأتم عبد الحفيظ حديثه بأن الجهاز الفنى يتابع جيدا اللاعبين الدوليين، ويطمئن عليهم فى ظل وجود أغلبية لاعبى الأهلى ضمن قائمة المنتخب الوطنى الذى يستعد للمباراة الفاصلة أمام غانا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن اللاعبين الآن مشغولون بتحقيق حلم المونديال والوصول إلى النهائى الإفريقى.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عبد الحفيظ: كيف نبرم صفقات جديدة وقائمة الأهلى مكتملة؟!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44389

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة