الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أبو تريكة يرفض حضور جلسة حسن حمدى مع كبار الأهلى

صورة الخبر: محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

رفض محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى، حضور الجلسة التى عقدها حسن حمدى رئيس النادى صباح اليوم، الثلاثاء، مع أربعة من كبار اللاعبين بالفريق هم حسام غالى ومحمد بركات ووائل جمعة وأحمد السيد.

وقال مصدر إن حمدى طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقد جلسة مع خمسة لاعبين بالفريق، لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالتحقيقات فى مذبحة بورسعيد الأخيرة التى أسفرت عن وفاة أكثر من مائة مشجع وإصابة ما يقرب من ألف أهلاوى، وحضر الرباعى غالى وجمعة وبركات والسيد للنادى صباح اليوم، واجتمعوا بحسن حمدى فى حضور أثنين من مجلس الإدارة، لكن أبو تريكة رفض الحضور رغم تواجده بالقاهرة.

وعلم "اليوم السابع" أن أبو تريكة رفض الحضور اعتراضا منه على الطريقة التى تعامل بها مجلس الإدارة مع "مذبحة" بورسعيد الأخيرة، حيث يرى أن تعامل النادى مع أهالى الضحايا والشهداء لم يكن جيدا أو كافيا، كما أن القرارات لم تكن حاسمة.

أبوتريكة سبق وأبدى عدم رضاه عن موقف الأهلى من الكارثة التى شهدها إستاد المصرى، حيث قال لـ"اليوم السابع" يوم السبت الماضى أن المجلس أقام سرادق عزاء لأصحاب المقام الرفيع، وليس لأهالى الشهداء والضحايا، مُبديا تحفظه على قرارات المجلس تجاه هذه الحادثة المأساوية.

ووفقا لمصدر فى النادى فإن أبو تريكة مازال يعيش فى حالة من الغضب والاستياء من موقف الإدارة، وهو ما يؤكده عدم حضوره عزاء المجلس الذى استمر ثلاثة أيام، رغم حضوره العزاء الذى أقامه "ألتراس" أهلاوى أمام النادى وفى أكثر من مسجد لبعض الضحايا.

المصدر: فتحى الشافعى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو تريكة يرفض حضور جلسة حسن حمدى مع كبار الأهلى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69226

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة