الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › سعد عن منافسة الصفقات الجديدة: لن أهتز.. "الدكر" يحمي مكانه

صورة الخبر: سعد سمير يحتفل مع رمضان ومؤمن
سعد سمير يحتفل مع رمضان ومؤمن

علق سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر عن المنافسة الشرسة التي تنتظره في النادي مع الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأحمر وضم الثنائي الدولي رامي ربيعة وأحمد حجازي.

وفي تصريحات لقناة "النهار رياضة" قال سمير:"لن أهتز لأنني غبت مباراتين أو ثلاثة، اللعب في الأهلي يكون لسنوات طويلة حافلة بالإنجازات والبطولات، وليس مجرد مباريات معدودة".

وكان سعد سمير قد غاب عن تشكيل الأهلي بداية من مباراة السوبر المصري في الإمارات، ثم عن المباريات الأربعة في افتتاح الدوري هذا الموسم في حين شارك ربيعة وحجازي، وعندما غاب الأول شارك نجيب.

وعن هذا قال سمير: "اندهشت من استبعادي من قائمة مباراة السوبر المصري، كان أمراً غريباً، ثم جاء بيسيرو وقال أنه سيلعب بتشكيل مباراة السوبر لأنه لا يعرف اللاعبين جيداً".

وعن علاقته بالمدرب البرتغالي قال سمير: "بيسيرو أخبرني أنه يعرف أنني فزت بلقب أفضل مدافع من قبل، وقال لي أنه سيتعرف على كل اللاعبين في الفترة المقبلة، وأنا أتفهم هذا جيداً وأتدرب بشكل قوي".

وعن المنافسة مع ربيعة وحجازي تحديداً قال سمير: "تعلمت من وائل جمعة أن الدكر هو من يحمي مكانه لسنوات طويلة، وأنا ألعب أساسياً في الأهلي منذ 3 سنوات، ومن الطبيعي أن تكون هناك منافسة لكن الذي يتدرب بشكل جيد ويكون على قدر المسئولية في المباريات سيفوز بموقعه الأساسي، لأن بيسيرو لا يعرف أحداً، وحتى لو تلقى معلومات خاطئة فسيعرف الحقيقة من خلال رؤية اللاعبين".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سعد عن منافسة الصفقات الجديدة: لن أهتز.. "الدكر" يحمي مكانه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19550

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة