الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › هل يُقلد محمد صلاح تجربة أيمن عبد العزيز؟

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

كيف سيتصرف صلاح في هذه الورطة؟
تطرقت معظم الصحف البريطانية لخبر فصل لاعب وسط تشيلسي «محمد صلاح» من دراسته الجامعية في مصر هذا الصيف، واحتمال غيابه عن تمثيل منتخب بلاده لفترة طويلة فإذا عاد سيُمنع من مغادرة البلاد قبل أداء الخدمة العسكرية.

محمد صلاح انتقل إلى تشيلسي في يناير الماضي بحوالي 11 مليون جنيه إسترليني من بازل السويسري، ولم يتوقع إلغاء وزير التعليم العالي الاستثناء الخاص بقيده في معهد الدراسات المتطورة بالهرم قبل بدء المرحلة التحضرية له مع تشيلسي استعدادًا للعب الأدوار الأولى الموسم المقبل.

وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية: «صلاح مطلوب للخدمة العسكرية لمدة ثلاث سنوات في مصر، وزير التعليم العالي ألغى الاستثناء الخاص بدراسته، وعليه العودة إلى وطنه لتأدية هذه الخدمة ما بين سنة إلى ثلاث سنوات».

وسبق للاعب المصري «أيمن عبد العزيز» التهرب من التجنيد بالبقاء في تركيا لعدة سنوات حيث كان محترفًا في نادي طرابزون سبور، قبل أن يقرر العودة إلى مصر بعد أن سقط من كشوف المطلوبين للتجنيد بعد تجاوزه ال30 عامًا، إلا أن مسيرته الدولية تأثرت بالسلب حيث غاب عن بطولات أمم أفريقيا.

لكن محمد صلاح طالب خلال الساعات القليلة الماضية مدرب المنتخب المصري «شوقي غريب» بالتدخل لحل هذه الأزمة كي لا تتأثر مشاركاته مع المنتخب المصري الذي سيحضر نفسه خلال الشهور القادمة للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2015 في المغرب.

المصدر: جول

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل يُقلد محمد صلاح تجربة أيمن عبد العزيز؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة