الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تقرير.. رونالدو إلى يونايتد؟.. 10 أسباب تحول الشائعات لحقيقة

صورة الخبر: كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يتحدث الجميع إذا خسر ريال مدريد في مباراة، أو تراجع مستوى كريستيانو رونالدو لأي سبب عن إمكانية انتقال الدون البرتغالي إلى مانشستر يونايتد من جديد، وهو ما يجعلك تتسائل، هل يحدث ذلك حقا؟

بالرغم من أن رونالدو قد دخل العقد الرابع من عمره، إلا أنه يبقي لاعبا أنيقا داخل البساط الأخضر، يعدو مثل أبناء العشرين، ويتألق بشكل ملفت، حتى أنك لا تكتفي منه بهدف واحد في كل مباراة، وتنتظر المزيد.

ورصدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، 10 أسباب من الممكن أن تحول كل ما أثير في السنوات الأخيرة من شائعات حول انتقال رونالدو ليونايتد إلى واقع فعلي.

1- مدينة مانشستر

يمتلك رونالدو ذكريات كبيرة في مدينة مانشستر، والحياة التي عاشها في انجلترا أثناء اللعب ليونايتد، وهو ما عبر عنه حين عاد إلى بلاد الانجليز قبل ذلك لمواجهة فريقه السابق، وغريمه التقليدي مان سيتي في دوري الأبطال.

2- النجم الأوحد

قد تكون العودة إلى مانشستر يونايتد، مرضية لرغبة رونالدو في أن يكون النجم الأوحد بصفوف الفريق، حيث أن يونايتد يعاني حاليا، ولا يوجد به نجوم، وخفت نجم واين روني خلال الموسم الحالي تماما مع غيابه عن التهديف.
3- النادي

لم ينسى رونالدو أبدا أن يونايتد صاحب الفضل الأكبر في نجوميته في عهد السير أليكس فيرجسون الذي طلب خدماته من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

4- عشق الجمهور

قامت جماهير ريال مدريد مؤخرا بالهجوم على الفريق في المباريات باصدار صافرات الاستهجان، كما أن اللاعب تعرض لمضايقات في العاصمة الإسبانية في أحيان أخرى، على خلاف ما كان يحدث معه في مانشستر التي عشقته ولم تشكك فيه إطلاقا.

5- الدوري الأوروبي

تمكن رونالدو من تحقيق كافة البطولات على مستوى منافسات الأندية مع ريال مدريد، ولم يبقي أمام اللاعب سوى تحقيق بطولة الدوري الأوروبي، وهي البطولة التي ينافس فيها يونايتد حاليا، وقد يستمر بها الموسم المقبل مع تواجده بعيدا عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في البريميرليج.

6- الدوري الانجليزي

يمتلك الدوري الانجليزي مستوى أعلى في المنافسة من نظيره الإسباني، وهو ما قد يرفع رغبة رونالدو في التحدي الشيء الذي يتميز به اللاعب طوال مسيرته، فالبريميرليج ليس مجرد فريقين أو ثلاث يتنافسون على اللقب كما هو الحال في الليجا.

7- أليكس فيرجسون

يعتبر فيرجسون الأب الروحي لرونالدو، وبالرغم من اعتزاله التدريب إلا أنه يبقي عنصر أساسي في بناء الشياطين الحمر، ويتواجد داخل أولد ترافولد بشكل دائم.

8- جوزيه مورينيو

تواجد مواطنه البرتغالي مورينيو المحتمل على مقعد المدير الفني ليونايتد العام القادم، قد يكون سببا لاقتناع رونالدو بالانضمام للفريق، حيث صرح مؤخرا، قائلا:"العودة للعمل مع مورينيو من جديد؟ لما لا؟ لا أحد يعرف ماذا سيحدث مستقبلا."

9- المال

لا يعد المال العنصر الأهم بالنسبة لرونالدو، على حد قول اللاعب، حيث قال :"هل تعتقد أنني سأبحث عن المال بعد تجاوز عامي الـ30؟ اعتقد لا، المال لن يكون مشكلة على الإطلاق."

10- رغبة ريال مدريد

أكدت تقارير إسبانية عديدة مؤخرا أن ريال مدريد لا يمانع بيع رونالدو مقابل مبلغ مالي جيد، وهو أمر يناسب مانشستر يونايتد بفضل الدخل الكبير الذي يحققه الفريق سنويا ويسمح له بالانفاق على الانتقالات.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير.. رونالدو إلى يونايتد؟.. 10 أسباب تحول الشائعات لحقيقة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
449

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة