الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › انطلاق فعاليات بطولة الجونة للإسكواش غدًا بالغردقة.. واهتمام كبير بنقل فعالياتها

صورة الخبر: بطولة الجونة للإسكواش
بطولة الجونة للإسكواش

تنطلق غدًا بطولة الجونة الدولية للإسكواش، وتستمر حتى 10 إبريل الحالى وتقام بمدينة الجونة بالغردقة بشكل سنوى، وتنقل فعالياتها بالكامل أون تي في التى ترعاها إعلاميًا حيث حازت باهتمام عالمي خلال العامين الماضيين لمشاركة العديد من اللاعبين الكبار على مستوى العالم أبرزهم المصري رامي عاشور.

وقال عمرو منسي مدير البطولة إن الدور الأول سيقام على يومين الأحد والاثنين عقب تأهل 8 لاعبين من الأدوار التمهيدية ينضمون لأول 24 لاعبًا في هذا الدور.

وأضاف أن محمد الشوربجي بطل العالم والمصنف الأول سيلتقي مع أحد المتأهلين من الأدوار التمهيدية على الملعب الزجاجي فيما يلعب طارق مؤمن المصنف السابع مع الهندي سوراف جوال ويلتقي الإنجليزي بيترباركر المصنف الثامن مع مواطنه أدريان والر فيما يصطدم نيك ماثيو ثالث العالم مع زاهد محمد ويلعب كل من عمر مسعد والفرنسي ماثيو كوستيه والصيني ماكس لي مع أحد المتأهلين للدور الأول.

أما عن منافسات اليوم الثاني، فإنها ستشهد منافسة نارية لرامي عاشور الرابع على العالم عندما يلتقي مروان الشوربجي وينتظر فارس الدسوقي أحد المتأهلين ويلعب الروسي ستيفن مع الإنجليزي جيمس ويلستروب ويلتقي الإنجليزي جريس مع عمرو شبانة المصنف الخامس ويصطدم السويسري نيكولاس موللر بالانجليزي دارلي سلبي وينتظر كريم عبد الجواد أحد المتأهلين واختتم مباريات هذا الدور بمواجهة نارية بين الأسترالي كاميرون بيلي والفرنسي جريجوري جوتيه المصنف الثاني على العالم.

وشدد منسي على أن صعوبة قرعة البطولة ستضفي عليها قوة واهتمامًا كبيرًا مؤكدًا أن المنافسة ستبدأ مبكرًا بين أفضل 36 لاعبًا على مستوى العالم.

المصدر: بوابة الاهرام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انطلاق فعاليات بطولة الجونة للإسكواش غدًا بالغردقة.. واهتمام كبير بنقل فعالياتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89994

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة