الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › عودة ميدو وبركات للمنتخب.. وإعادة تقييم مستوى المدافعين

صورة الخبر: عودة ميدو وبركات للمنتخب.. وإعادة تقييم مستوى المدافعين
عودة ميدو وبركات للمنتخب.. وإعادة تقييم مستوى المدافعين

يترقب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة حسن شحاتة، مشاركة أحمد حسام «ميدو» مهاجم الزمالك ومحمد بركات، لاعب الأهلى، فى مباريات الدورى المقبلة لإعادتهما إلى صفوف المنتخب قبل مباراة رواندا المقررة يوم ٥ سبتمبر.

ينتظر الجهاز عودة عمرو زكى للمشاركة بعد شفائه من الإصابة لضمه للمعسكر، بعد أن تسببت إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال لقاء فريقه مع إنبى فى استبعاده.

من جانبه، أبدى شحاتة رضاه عن المستوى فى لقاء غينيا، وقال: الفريق لم يكن بالسوء الذى تصوره البعض، ولكننا واجهنا فريقاً قوياً ومنظماً، واعترف بوجود أخطاء دفاعية تسببت فى الأهداف الثلاثة، ولكن الخطأ الأخطر يتمثل فى عدم اللعب من جانب بعض اللاعبين على صفارة الحكم، مما كلفنا هدفين،

وأضاف: نسعى لعلاج الأخطاء مع مراعاة أننا فى بداية الموسم واللاعبون لم يصلوا للمستوى المطلوب من اللياقة البدنية والذهنية.

من ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفنى نقل معسكر الإعداد لمباراة رواندا إلى إحدى المدن الساحلية لتوفير الاستقرار للفريق، بالإضافة إلى الابتعاد عن حرارة الجو فى القاهرة، خصوصاً أن المعسكر سيكون فى رمضان.

ويتجمع الفريق يوم ٢٥ أغسطس وبعد انتهاء الجولة الثالثة للدورى ولمدة ٨ أيام قبل السفر إلى رواندا، الذى لم يتحدد موعده النهائى، حيث تتجه النية للسفر بطائرة خاصة.

على صعيد آخر، دافع أحمد سليمان، مدرب حراس المرمى، عن عصام الحضرى، وقال إنه لا يتحمل مسؤولية الأهداف الثلاثة أمام غينيا وحده، لأنها جاءت من أخطاء دفاعية والجميع يتحمل مسؤوليتها،
وأضاف: حراس المرمى تحديداً يحتاجون إلى مباريات أكثر للوصول إلى الفورمة المطلوبة، وأتوقع أن يصل الحضرى إلى مستواه المعهود قبل لقاء رواندا.

على الجانب الآخر، طلب الجهاز الفنى من السفارة المصرية فى كيجالى تسجيلاً لمباراة رواندا مع تنزانيا، وانتهت بخسارة رواندا ١/٢.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عودة ميدو وبركات للمنتخب.. وإعادة تقييم مستوى المدافعين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48506

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة
Most Popular Tags

ميدو وبركات

,

mido

,