الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صدام قوى بين مجلس الأهلى و"بيسيرو" بسبب "السولية"

صورة الخبر: مجلس الأهلى
مجلس الأهلى

انتهاء أزمة الصفاقسى والمباراة فى موعدها.. الفريق يعود للتدريب على فترتين.. وجولة تسوُّق للاعبين فى دبى

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى لفريق الكرة، ومجلس الإدارة، بعد أن نما إلى علم الأول تعاقد المجلس مع عمرو السولية دون الحصول على موافقته، مما أغضبه بشدة فى ظل تحذيره من التعاقد مع أى لاعب دون موافقته وقبل الوقوف على مستوى كل اللاعبين خلال معسكر الفريق الحالى.

واستفسر البرتغالى من جهاز الكرة عن مركز عمرو السولية، كما استفسر عن موعد التعاقد معه، وما إذا كان قبل توليه المسئولية أو بعدها، مشدداً على ضرورة خضوع اللاعب للاختبار الفنى للحكم على مستواه، ومدى حاجة الفريق له من عدمه، وتبقى هذه الأزمة محل استمرار خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن مجلس الإدارة أنهى اتفاقه على ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر، انتهت أزمة إقامة مباراة الأهلى والصفاقسى التونسى فى موعدها المحدد يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء مشكلة تأشيرات دخول الفريق التونسى إلى الإمارات، وبذل فريق العمل بالشركة المنظمة لمعسكر الأهلى، وتحديداً نرمين مدكور مدير العلاقات الدولية، التى لعبت دوراً كبيراً مع كتيبة فريق العمل لإنقاذ اللقاء، كما بذل ضياء السيد، المدير الفنى للاتحاد الإماراتى، والدكتور محمد فضل الله أستاذ التشريعات الرياضية بالجامعة الأمريكية فى دبى، جهداً ملموساً فى احتواء أزمة الفريق التونسى أيضاً وإنهاء الأزمة.

ووفقاً للعقد المبرم بين الشركة المنظمة للمعسكر والصفاقسى التونسى، فإنه لا يحق للفريق التونسى أداء أى مباراة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة دون موافقة الشركة المنظمة (تلى سيرف)، فى حين تتعهد الشركة بتحمل إقامة 37 فرداً منهم 2 بدرجة رجال أعمال والباقى بالدرجة الاقتصادية.

وسادت حالة من السعادة على الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو داخل معسكر الفريق فى دبى بعد إنهاء الأزمة، مؤكداً لجهاز الكرة أن هذه المباراة هى أهم شىء فى المعسكر.

ومنح الجهاز الفنى، بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو، لاعبيه راحة من التدريبات أمس «الخميس»، وسمح للاعبين بالتسوق فى دبى، لخروجهم من التدريبات المتواصلة، وخشية تعرضهم للإرهاق، بعد مباراة الفريق الودية أمام فريق دبى التى فاز بها برباعية نظيفة.

وأكد المدير الفنى أن مباراة الأربعاء كانت جيدة من ناحية مستوى بعض اللاعبين، بجانب أنه اطمأن على أكثر من لاعب فى المباراة وتحديداً الشباب، ويخوض الفريق تدريباته اليوم «الجمعة» على فترتين، صباحاً ومساء، استعداداً لمواجهة فريق الصفاقسى التونسى، التى سيختتم الفريق معسكره من خلال تلك المواجهة القوية، كما يعول عليها كثيراً للحكم على مستوى جميع اللاعبين.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صدام قوى بين مجلس الأهلى و"بيسيرو" بسبب "السولية"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2754

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة