الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حسام حسن: أرحب بالصقر.. وننافس على الدرع حتى النهاية

صورة الخبر: حسام حسن: أرحب بالصقر.. وننافس على الدرع حتى النهاية
حسام حسن: أرحب بالصقر.. وننافس على الدرع حتى النهاية

أكد حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، أنه سيعلن عن أسماء اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق، الموسم المقبل، فى وسائل الإعلام، حتى يعلم الجميع اللاعبين الذين طلب التعاقد معهم.

أضاف حسن فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "هناك من يؤكد أننى صاحب فكرة التعاقد مع بعض اللاعبين– رافضاً ذكر أسمائهم– ولكننى أريد التوضيح أن هؤلاء اللاعبين من كانوا متاحين فى هذا التوقيت، ولكننى لم أطلب انضمامهم ولكن الظروف دفعتنا لضم بدائل"، مشيراً فى الوقت نفسه إلى احترامه الكامل لهؤلاء اللاعبين، مضيفاً: "هذه المرة سأتمسك بالتعاقد مع الأسماء المطروحة فى حالة إذا قرر مجلس الإدارة استمرار الجهاز الفنى".

أكد المدير الفنى للزمالك أن الموسم الحالى شهد صراعاً شديداً من قبل فريقه على لقب درع الدورى حتى الرمق الأخير، قائلاً: "لأول مرة منذ 5 أو 6 سنوات يحسم الدورى بفارق قليل من النقاط".

فى سياق مختلف، أكد حسام حسن أنه لم يقصد إلحاق الضررر بمنتخب الشباب بمنع الثنائى عمر جابر وأحمد توفيق من السفر مع بعثة المنتخب للبرتغال استعدادا لكأس العالم، قائلاً: "إذا كنت أريد إلحاق الضرر بمنتخب الشباب كان بإمكانى اتخاذ قرار بإيقاف محمد إبراهيم ثلاثة شهور بعد الإشارة الخارجة التى وجهها لجمهور بورسعيد أثناء مباراة المصرى، وهو ما سيعود بالضرر على المنتخب".

وكشف العميد أن مفاوضات النادى مع أحمد حسن، تتولاها إدارة التسويق برئاسة الدكتور أشرف صبحى، مؤكداً ترحيبه بارتداء اللاعب الفانلة البيضاء الموسم المقبل لأنه إضافة قوية للفريق، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن الزمالك لم يحصل على توقيع الصقر حتى هذه اللحظة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسام حسن: أرحب بالصقر.. وننافس على الدرع حتى النهاية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة