الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › طرفا نهائي كأس سوبر السلة يتحددان الليلة

صورة الخبر: طرفا نهائي كأس سوبر السلة يتحددان الليلة
طرفا نهائي كأس سوبر السلة يتحددان الليلة

يتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر لكرة السلة من خلال مباراتي الدور نصف النهائي بين فريقي الشارقة وبني ياس.

الشباب والوصل وتقام المباراتان بصالة نادي الشارقة، المباراة الأولى تبدأ الساعة الخامسة مساء بين الشارقة وبني ياس، ووصل الفريقان لهذه المرحلة بعد تخطيهما كلاً من النصر والشعب.

فالشارقة حقق فوزا كبيرا على النصر بفارق 40 نقطة في الدور نصف النهائي وظهر الفريق بمستوى لافت ومختلف عن ما قدمه في البطولات الثلاث السابقة هذا الموسم، الشيء الذي يؤكد عزمه وإصراره على إنقاذ موسمه بلقب على الأقل هو كأس السوبر.

ويخوض الشارقة المباراة بكامل لاعبيه المعروفين، أمام الطرف الثاني فريق بني ياس فهو لا يقل استعدادا وطموحا عن الشارقة فرغم حداثة تكوين الفريق وعودته الموسم الماضي لمسابقات السلة، الا انه أظهر تطورا واضحا بفضل اكتسابه خبرة التنافس على مدار موسمين، إضافة لمشاركته في نسخة البطولة العربية العام الماضي، ويضم الفريق نخبة من اللاعبين الشباب مع عناصر من الخبرات ضمهم الفريق بإنتقاء الموسم الماضي.

الشباب والوصل

والمباراة الثانية بين الشباب والوصل تبدأ الساعة السابعة والربع مساء، وهي مواجهة من الوزن الثقيل، فالشباب الذي خسر درع الدوري العام هذا الموسم وخسر لقبه الخليجي بعدم مشاركته في النسخة الأخيرة في البحرين، حاله كحال بقية المنافسين في السعي لإنقاذ موسمه بلقب وحيد في ختامة الموسم، وتأهل الشباب للدور نصف النهائي مباشرة بعد أن ابتسمت له القرعة وأراحته عن خوض الدور ربع النهائي، وتبدو صفوف الفريق مكتملة نوعا ما، ويعتمد الشباب في مباراة اليوم على عناصره الشابة أكثر من اعتماده على عنصر الخبرة، أمام الوصل .

فقد بدأ مشواره في البطولة بمواجهة أشبه بالنهائي المبكر أمام الأهلي حامل الألقاب الثلاثة " كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة ودرع الدوري العام وكأس صاحب السمو رئيس الدولة "، ونجح الوصل في ايقاف سيطرة الأهلي على البطولات هذا الموسم بإقصائه من الدور ربع النهائي، وكان لهذه النتيجة أثرها الكبير في ارتفاع معنويات الفريق وزيادة طموحه في الحصول على كأس السوبر.

المصدر: ياسر قاسم -البيان الر ياضى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرفا نهائي كأس سوبر السلة يتحددان الليلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13290

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة