الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أبلغت اتحادى البلدين مسبقا ولم يعترضا..

اخبار الرياضةكرة قدم › توجو: سنواجه مصر والسعودية فى يوم واحد!

صورة الخبر: الغموض يحيط بمباراة مصر وتوجو الودية
الغموض يحيط بمباراة مصر وتوجو الودية

حسم الاتحاد التوجولى لكرة القدم الجدل الدائر حول مباراة منتخب بلاده الودية يوم 11 أغسطس المقبل، بعد حالة التضارب الشديدة التى أثارها طوال الأيام الماضية حول خوضه مباراتين وديتين أمام مصر والسعودية فى نفس اليوم.

وقال سوليتو سيكى الأمين العام للاتحاد التوجولى لكرة القدم فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، إن منتخب بلاده سيلعب مباراتين وديتين يوم 11 أغسطس المقبل، أمام المنتخبين المصرى بالقاهرة والسعودى بالرياض.

وأضاف سوليتو أن هذا الأمر يعتبر طبيعيا، أن يلعب منتخب بلد ما مباراتين وديتين فى يوم واحد ما دام المنتخب يمتلك لاعبين محترفين، مشيرا إلى أن منتخب بلاده يضم 50 لاعبا فى قائمته الحالية.

وأوضح أمين الاتحاد التوجولى أنه كان يعتقد أن هناك سوء فهم حول من هو الفريق الذى سيلاقى منتخب بلاده، مشيرا إلى أن 23 لاعبا من منتخب بلاده سيغادرون إلى الرياض لأداء المباراة الأولى تحت قيادة المدير الفرنسى هوبرت فيلود، وبقية اللاعبين الـ27 سيتوجهون إلى القاهرة لأداء المباراة الثانية أمام المنتخب المصرى.

وكشف سوليتو عن أنه أبلغ الاتحادين السعودى والمصرى بأن منتخب بلاده سيلعب مباراتين وديتين فى الوقت نفسه أمام السعودية ومصر، ولم يبديا أى اعتراض، موضحا أيضا أن اتحاد بلاده سيبلغ الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا رسميا بموعد المباراتين الوديتين لاعتمادهما ضمن مباراة الفئة الأولى.

وردا على أنباء إلغاء مباراة توجو والسعودية لتعارضها فى التوقيت مع مواجهة مصر: قال: "سيتضح بشكل تام خلال الأيام المقبلة، ولن يكون هناك اختلاف بشأن هذا الموضوع مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، والذى تربطه علاقة وثيقة مع الاتحاد السعودى لكرة القدم".

المصدر: اليوم السابع / حاتم رضا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توجو: سنواجه مصر والسعودية فى يوم واحد!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95661

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة