الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جهاز المنتخب يكشف السبب الحقيقى لاستبعاد ميدو

صورة الخبر: ميدو ومتعب وشيكابالا يهنئون عبدربه بهدف مصر الوحيد فى مرمى مالاوى
ميدو ومتعب وشيكابالا يهنئون عبدربه بهدف مصر الوحيد فى مرمى مالاوى

رفض أعضاء الجهاز الفنى التعليق على هجوم أحمد حسام «ميدو»، لاعب الزمالك، عليهم عقب استبعاده من القائمة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية المقررة بأنجولا فى الفترة من ١٠ إلى ٣١ يناير الجارى.

واكتفى حسن شحاتة، المدير الفنى، بالتأكيد على أن اختياره للقائمة تم فى ضوء المصلحة العامة للفريق، وبالاتفاق مع باقى أعضاء الجهاز، وقال إن الوقت لم يكن كافياً لتجهيز اللاعب، على اعتبار أن الفريق سيخوض أول مباراة رسمية مع نيجيريا بعد أسبوعين من لقاء مالاوى، الذى أقيم يوم الثلاثاء الماضى،

وأشار إلى أن اللاعبين المستبعدين سيكون لهم دور مع الفريق فى الفترة المقبلة، التى يبدأ خلالها الإحلال والتجديد، وأضاف: فرضت علينا ظروف القائمة الاكتفاء بـ٢٣ لاعباً، لكن هذا لا يقلل من باقى اللاعبين المستبعدين.

وعلمت «المصرى اليوم» أن السبب الأساسى لاستبعاد اللاعب هو فشله فى إنقاص وزنه الذى وصل إلى ١٠٠ كيلو، فضلاً عن صعوبة انسجامه مع باقى اللاعبين، وأوضح مصدر أن اللاعب خضع للميزان على مدار ٤ أيام، ولم ينقص وزنه، فاضطر الجهاز لاختيار محمد ناجى «جدو»، لاعب الاتحاد السكندرى، بدلاً منه، وذلك لقدرته على اللعب فى أكثر من مركز وارتفاع مستواه مع فريقه فى الدورى.

وينوى الجهاز الفنى الاعتماد على عماد متعب ومحمد زيدان فى الهجوم مع تجهيز سيد حمدى كبديل بسبب قلة خبرته الأفريقية.

من ناحية أخرى، تكتمل اليوم صفوف الفريق فى دبى بانضمام حسام غالى، لاعب النصر السعودى، ومحمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند الألمانى، بعدما سمح الجهاز الفنى للأول بالعودة إلى السعودية لمشاركة فريقه لقاء الهلال بالدورى أمس، واللحاق بالمنتخب إلى الإمارات، وتمسك النادى الألمانى بانضمام زيدان قبل ١٠ أيام من موعد البطولة، وفقاً للوائح الاتحاد الدولى.

كان المنتخب قد غادر أمس، برئاسة سمير زاهر، رئيس الاتحاد، إلى دبى لبدء معسكره المغلق وخوض مباراة ودية مع مالى يوم الاثنين المقبل، ويؤدى الفريق أول تدريباته اليوم على ملعب الشرطة، على أن يبدأ غداً تدريباته على ملعب نادى أهلى دبى الذى يستضيف اللقاء فى الثامنة من مساء الاثنين المقبل.
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه حسن شحاتة تلبية أى دعوات للجهاز الفنى أو اللاعبين خلال فترة التواجد فى الإمارات، وقال إنه يرغب فى توفير الهدوء والتركيز، خصوصاً أن الفترة المتبقية على بطولة الأمم قصيرة، وطالب شحاتة رئيس البعثة بالاعتذار عن كل الدعوات التى تلقاها الفريق.

على صعيد آخر، طلب الجهاز الإدارى من السفارة المصرية بنيجيريا تجهيز تقرير عن الفريق النيجيرى يتضمن «سيديهات» لآخر مبارياته الودية ليبدأ الجهاز دراستها فور وصوله إلى أنجولا، حيث يعول الجهاز على نتيجة المباراة الأولى فى حسم بطاقة التأهل مبكراً، ورفع الروح المعنوية للاعبين، مثلما حدث فى البطولة الأخيرة التى كان الفوز فيها على الكاميرون سبباً فى الفوز باللقب.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز المنتخب يكشف السبب الحقيقى لاستبعاد ميدو (3)

محمود ابومسلم علي شحاته lwv hghslhudgdm | 8/1/2010

يارب ينصر المنتخب المصري ولكن اناحزين وزعلان من الكابتن حسن شحاته لانه لم يضم حمص وميدو للمنتخب لما دول لا ينضموا فمن اذن ضممت ولكن في النهاية اتنمي من الله ان نجيب الكأس ازاي معرفش محمود ابومسلم علي شحاته

ابومسلم علي شحاته مصر الاسماعيلية قرية ابوخليفة القراقرة | 8/1/2010

ارجو ان يكون كلام الجهاز الفني صحيحابخصوص ميدو فيما يتعلق بزيادة وزنه وارجح انه صحيح واتمني من الله التوفيق للفريق القومي والعودة بالكأس للمرة الثالثة علي التوالي د.ابومسلم علي شحاته مصر الاسماعيلية قرية ابوخليفة القراقرة

وليد المصرى | 4/1/2010

كل الثقه للجهاز الفنى وكل الاحترام لميدو

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة