الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جوزيه: لا نستحق الخسارة.. ولم نفقد الأمل فى الصعود

صورة الخبر: جوزيه: لا نستحق الخسارة.. ولم نفقد الأمل فى الصعود
جوزيه: لا نستحق الخسارة.. ولم نفقد الأمل فى الصعود

أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى أنه حزين للخسارة التى لحقت بالفريق أمام الترجى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد رادس بتونس، فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

قال جوزيه فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة أنه لن يتخلى عن الصعود لنصف النهائى عن تلك المجموعة، ووعد بأن يبذل هو ولاعبوه كل الجهد المطلوب حتى آخر مباراة بالمجموعة للتأهل للدور التالى.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن بداية المباراة كانت متوازنة، إلا أن الترجى تفوق بعد مرور 10 دقائق ونجح فى التقدم بهدف، كما ارتكب الأهلى بعض الأخطاء فى الشوط الأول، تسببت فى خروج هذا الشوط بتقدم الترجى، وفى الشوط الثانى الأهلى كان الأفضل من كافة النواحى وسيطر تمامًا على مجريات المباراة التى كانت فى اتجاه واحد نحو مرمى الترجى كان من الممكن أن يخرج الفريق متعادلا أو فائزًا، لولا إضاعة أكثر من 5 فرص شبه مؤكدة.

أضاف جوزيه إلى أن الفرص الضائعة والأخطاء الكثيرة التى ارتكبت خلال اللقاء تسببت فى هزيمة النادى الأهلى، إلا أنه شدد على أن الخسارة أمام الترجى لا تعنى عدم التأهل لنصف النهائى، وأنه لن يفرط فى بلوغ هذا الدور.

اعترف البرتغالى بأن دفاع الفريق واجه بعض المشكلات فى الشوط الأول، وبالرغم من ذلك لم تظهر خطورة حقيقية لأصحاب الأرض فى هذا الشوط، مشيدًا فى الوقت نفسه بفريق الترجى، وقال إنه فريق مميز وقدم أداءً جيدًا، إلا أنه لابد أن يتذكر الجميع بأن الأهلى بطل أفريقيا، وكان من المفترض ألا يرتكب لاعبوه تلك الأخطاء.

وقال إن الفريق يمر بمرحلة انتقالية يسعى فيها إلى بناء فريق جديد يستطيع تحقيق البطولات لفترات طويلة للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يأمل فى أن يكون البرازيلى فابيو وأحمد شديد قناوى إضافة قوية للفريق ويساعداه فى المباريات المتبقية فى مشوار البطولة.

أشار المدير الفنى إلى أن الفريق سيحصل على راحة سلبية لمدة يومين ثم يبدأ بعدها الاستعداد للقاء مولودية الجزائر بالقاهرة، ويسعى فيها لتكون بداية مشوار الفوز فى البطولة وتحقيق الثلاث نقاط فى كل المباريات المتبقية.
رفض جوزيه تحميل دفاع الفريق مسئولية الأهداف التى تلقاها الأهلى فى المباراتين، مشيرًا إلى أنها مسئولية الفريق ككل، وتابع: "كنا نعلم أن الترجى يمتاز لاعبوه بطول القامة ويعتمد على الكرات الثابتة، لكن الأخطاء حدثت".

كما رفض التعليق على أداء حكم المباراة، لكنه اعترف بأن غياب بركات ودومينيك أثر سلبًا على الفريق لأنه كان يحتاج إلى سرعاتهما لتحقيق الأفضلية على الترجى فى تلك المباراة، وأعرب عن فخره بلاعبيه على الرغم من الهزيمة لأنهم كافحوا طوال الـ90 دقيقة لتحقيق الفوز أو التعادل لكن الحظ عاندهم، خاصة وأن الفريق يمتلك أبوتريكة وشوقى وفضل العائدون من إصابات طويلة، إلى جانب وجود شهاب الذى لا يشارك منذ فترة طويلة.

أوضح المدير الفنى للأهلى أنه كان يلعب بالثنائى متعب وأبوتريكة فى الهجوم، ولم يلعب بمهاجم واحد كما أشار البعض، لأننا نلعب بطريقة 3/5/2 كما هو معتاد.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوزيه: لا نستحق الخسارة.. ولم نفقد الأمل فى الصعود

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63761

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة