الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تشافي: ريال مدريد يريد أن يصنع من ميسي شيطانا

صورة الخبر: تشافي
تشافي

تحدث لاعب وسط فريق برشلونة، تشافي هرنانديز، حول الكلاسيكو الأخير أمام ريال مدريد بالكأس في 30 من الشهر الماضي والذي انتهى في ملعب سانتياجو برنابيو بالتعادل الإيجابي 1-1 ، مؤكدا أن نادي العاصمة الإسبانية يرغب في أن يصنع من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي «شيطانا» بعد سلسلة الاتهامات التي لاحقته عقب المباراة.

ورد تشافي في مقابلة صحيفة ، على سؤال حول ما دار عقب اللقاء بين ميسي من جانب ولاعب الملكي ألفارو أربيلوا ومساعد المدرب آيتور كارانكا من جانب آخر، «هذا كلام تافه، فلنتحدث عن كرة القدم، لماذا لا نتحدث عن كرة القدم؟ يقع مثل هذا الأمر على مدار تاريخ كرة القدم ومنذ عشرات السنين، وسيظل يحدث».

وأوضح «لا أعلم إذا حدث شيء من قبل ميسي أم لا، ولا أريد أن أعرف ولا أهتم بذلك، ولم أسأل ميسي. هل يرغبون في إذاعة أن ميسي شخص سيء وأنه أصبح شيطانا؟ أقول لا فهو لاعب تنافسي وسيظل كذلك».

وكان ميسي قد اتهم بأنه وجه سبابا لكارانكا عقب اللقاء، واصفا إياه بالدمية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وكذلك انتظاره خروج أعضاء ريال مدريد لمرآب السيارات عقب المباراة حتى يتشاجر مع أربيلوا بسبب خشونته في اللعب.

وحول الفيديو الشهير للفريق الأبيض والذي تم تشبيهه فيه بالضباع، أكد أن فريقه ليس له أي علاقة بالفيديو، ووصف لعب ريال مدريد بالهجومي والقوي.

وشبه الفيديو لاعبي الريال بالضباع المفترسة التي تنقض على ميسي، أفضل لاعب في العالم.

وأرفق بالفيديو مشاهد اعتداءات متنوعة ارتكبها لاعبو الميرينجي على مدار السنوات الماضية، كما استبدلت اصوات أربيلوا وتشابي ألونسو بزئير حيوان مفترس، ومزجت صورة المدافع البرتغالي بيبي بصورة قاتل متوحش وآكل لحوم بشر بالفيلم السينمائي الشهير «صمت الحملان».
وأعرب تشافي عن أسفه لأن فريقه لم يحسم التأهل للنهائي بكأس الملك في ملعب سانتياجو برنابيو «ذهبنا لحسم التأهل، لأننا نعلم أنه عندما لا تسجل في المباراة فهم سيفعلون، كان بإمكاننا حسم اللقاء بصورة أكبر».

ويحتل برشلونة صدارة الليجا برصيد 62 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 16 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تشافي: ريال مدريد يريد أن يصنع من ميسي شيطانا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27640

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة