الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › فرسان السعودية فى صدارة الدوري العربي

صورة الخبر: فرسان
فرسان


فرض فرسان السعودية سيطرتهم التامة على الدورى العربى للفروسية المؤهل إلى بطولة العالم وذلك بعد مرور 14 جولة من المنافسات والتى ستختتم ببطولة العين الدولية .

واحتل فرسان منتخب السعودية الشقيق المراكز من الاول الى الثالث بجدارة ودون منافس معلنين سيطرتهم التامة على المنافسات حيث جاء عبدالله الشربتلى المركز الاول برصيد 99 نقطة وتلاه مواطنه رمزى الدهامى بنفس الرصيد ثم السعودى ايضا عبدالرحمن الراجحى ثالثا 85 نقطة .

بينما احتل فرساننا المراكز من الرابع الى السادس على الترتيب محمد طلعت 82 نقطة ثم محمد البرعي العائد من ايقاف ثلاث سنوات 75 نقطة ومحمد زيادة 69 نقطة سادسا والذى كان يعول عليه اتحاد الفروسية كثيرا بعدما خلت له الساحة المحلية تماما فى السنوات الاخيرة والقريب جدا من رئيس الاتحاد هشام حطب .

وتنطلق غدا الخميس منافسات بطولة العين الدولية بمشاركة واسعة من الفرسان الاجانب والعرب بالاضافة الى مجموعة من فرساننا فى مقدمتهم كريم الزغبى والمشطوب من سجلات الاتحاد كبير مظاليم الفروسية اندريه سكاكينى .

من جانب اخر تعجب مظاليم الفروسية من اقامة بطولة السلام الدولية للفروسية فى التوقيت الحالى ورصد الاتحاد 66 الف يورو كجوائز مالية فى ظل تصاعد اسعار العملات الصعبة وعدم توافرها من الاساس وما ستدره تلك البطولة من الاساس لاسيما وانها مرتبطة بالاعلان عن تأسيس الاتحاد الافريقى للفروسية وهو ما يسير بعض الشكوك حول قرار المشاركة.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فرسان السعودية فى صدارة الدوري العربي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27730

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة