الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الشرطة يحاول إخماد "ثورة" إنبى فى العباسية

صورة الخبر: الشرطة يحاول إخماد "ثورة" إنبى فى العباسية
الشرطة يحاول إخماد "ثورة" إنبى فى العباسية

يستضيف فريق اتحاد الشرطة فى السادسة من مساء اليوم الاثنين، إنبى باستاد الشرطة بالعباسية ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، فى مواجهة تبدو فى غاية القوة، والإثارة نظرا لتقارب مستوى الفريقين لاسيما من الناحية الفنية.

ويدخل الشرطة هذه المواجهة متسلحا بعامل الأرض فى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الأربعة، يساعده فى ذلك الشحن النفسى والمعنوى الذى ركز عليه حلمى طولان المدير الفنى خلال اليومين الماضيين، حيث طالب اللاعبين بضرورة تقديم أداء رجولى على غرار ما ظهروا عليه فى لقاء بتروجت الأخير بدور الـ16 من البطولة، والذى كان له مفعول السحر فى التأهل، فضلا عن التعليمات الصارمة التى منحها طولان للاعبيه والتى أوجزها فى ضرورة فرض رقابة لصيقة على خط هجوم النادى البترولى، وعدم الاحتفاظ الزائد بالكرة وتضييق المساحات وغلق الأجناب تماما من أجل إحكام السيطرة على وسط الملعب، خاصة بعدما قام بدراسة المنافس جيدا من خلال الفيديو.

واستعد الشرطة لهذه المواجهة بمباراة ودية أمام بشتيل نجح فيها طولان وجهازه المعاون فى تجربة معظم الوافدين الجدد، الذين من المنتظر أن يكون لهم دور هام للمرة الأولى فى لقاء اليوم، لاسيما الثنائى لاعب الوسط حسام عبد العال والظهير الأيمن ياسين عبد العال بعد تجهيزهم بصورة طيبة.

وفى المقابل، يدخل إنبى المباراة بروح معنوية عالية بعد "ثورة" الإطاحة بالأهلى من دور الثمانية فى مفاجأة، لم تكن متوقعة، ويطمح فى تخطى عقبة الشرطة والتأهل للدور نصف النهائى والبحث عن اللقب الثانى له.

ويعود إلى تشكيلة إنبى محمد أبو العلا الذى خرج من قائمة مباراة الأهلى بسبب وفاة والدته، فيما يغيب الثنائى محمد شعبان وأحمد عبد الظاهر بسبب الإيقاف وإسلام عوض وأحمد بلال لعدم اكتمال جاهزيتهم للمشاركة فى المباريات.

ومن المتوقع، أن يجرى المدير الفنى للفريق مختار مختار تغييرات على التشكيلة التى خاض بها لقاء الأهلى بعد عودة أبو العلا واحتمال الدفع بديفونيه من بداية اللقاء بدلا من محمود عبد المنعم "كهربا".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشرطة يحاول إخماد "ثورة" إنبى فى العباسية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98893

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة