الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › رواندا تستعد لـ(الفراعنة) بمباراتين وديتين

صورة الخبر: زيدان فى صراع على الكرة
زيدان فى صراع على الكرة

تراجع اتحاد الكرة الرواندي عن موقفه السابق بعدم إقامة مباريات ودية قبل مباراته المقبلة أمام مصر في تصفيات كأس العالم ، ورضخ لطلبات الكرواتي برانكو توشاك المدير الفني للمنتخب الوطني الرواندي بإقامة مباراة ودية على الأقل قبل هذه المباراة المهمة لكل من مصر ورواندا ، والتي ستقام يوم السبت الموافق 5 سبتمبر.
وذكرت صحيفة "نيو تايمز" الرواندية أن توشاك نجح في إقناع مسئولي الاتحاد الرواندي بأن منتخب رواندا ما زال يملك فرصة في المنافسة على قمة المجموعة على الرغم من تلقيه هزيمتين وتعادله في مباراة واحدة ، مبررا ذلك بأن الفريق تتبقى له مباراتان على ملعبه في إطار المجموعة الثالثة من التصفيات ، الأولى هي المباراة المقبلة مع منتخب مصر ، والثانية مع زامبيا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد وافق على إقامة مباراتين وديتين في أغسطس ، وخاصة في الموعدين المخصصين للأجندة الدولية عالميا في هذا الشهر ، وذلك حتى يتمكن المدير الفني الكرواتي من إعداد الفريق جيدا لمواجهة أبطال أفريقيا وتقديم عرض جيد أو تحقيق نتيجة طيبة تحسن موقف الفريق في ذيل المجموعة حاليا برصيد نقطة واحدة.
وتم الاتفاق حتى الآن على مواجهة منتخب تنزانيا وديا يوم 12 أغسطس المقبل ، بينما جاري الاتفاق مع منتخب الكونجو الديمقراطية على إقامة مباراة ودية في أواخر الشهر نفسه ، وتم طرح موعدين للاختيار بينهما ، الأول يوم 20 أغسطس في العاصمة الكونجولية كينشاسا ، والثاني يوم 28 من الشهر نفسه في العاصمة الرواندية كيجالي.
جدير بالذكر أن منتخب رواندا يحتل حاليا المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد نقطة واحدة ، بينما يتصدر المجموعة منتخب الجزائر برصيد سبع نقاط ، يليه منتخب مصر بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن زامبيا.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رواندا تستعد لـ(الفراعنة) بمباراتين وديتين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2506

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة