الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شاهد:مصير الألتراس لو أصبح عصام الحضري شرطياً

صورة الخبر: شاهد:مصير الألتراس لو أصبح عصام الحضري شرطياً
شاهد:مصير الألتراس لو أصبح عصام الحضري شرطياً

قال الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى فريق وادي دجلة، ومنتخب مصر السابق، إنه لا يوجد أفضل من رابطة الألتراس تشجيعا في مباريات كرة القدم، بشرط عدم الخروج عن الإطار.

وأوضح خلال حواره، مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها “100 سؤال”، المذاع على فضائية “الحياة”، “لوكنت مكان الشرطة لقبضت على جميع أعضاء الألتراس”، متابعا : “الكرة رياضة، وعلى الجميع أن يتعامل معها، بروح رياضية، لكن ما يحدث حاليا من الألتراس، في عملية التكسير والتخريب، والقتل وإحراق المحال يجب أن يتوقف.”

واستكمل:” الألتراس موجود على مستوى العالم، ولا يوجد هذا التشدد، ولم نر كل الفوضى التي تحدث في مصر، مفيش حد بيقولك متشجعش متطبلش متغنيش مترقصش، الحكومة سامحة بكل ده، لكن تطلع تكسر وتقتل وتولع وقنابل وندخل في السياسة.. لازم نقف”

وعلى صعيد آخر، كشف “الحضرى”، أن أفضل نادٍ لعب له بعد الأهلى هو الإسماعيلى، لافتًا إلى أنه لعب مع المريخ السودانى 3 سنوات حقق خلالها أربعة بطولات ولكن كانت هناك مشاكل كثيرة بداخله لذلك لم يكن فى راحة مع هذا الفريق.

وأوضح السد العالى، أن أفضل حارس فى تاريخ مصر كان أحمد شوبير، الذى حقق بطولات كأس العالم وأفريقية وكذلك مع النادى الأهلي، مشيرًا إلى أن أكثر هزيمة ألمته كانت خسارة المنتخب المصرى من السعودية 5-0، وليست خسارة الأهلى من الإسماعيلى.

وكشف عصام الحضرى، عن السبب الذى يجعله يعتزل كرة القدم نهائيًا، وهو عدم القدرة على العطاء داخل الملعب، مضيفًا: “لو مصدتش كورة أو انفراد، أو كورة من برة الـ18، ومن غير ما حد هيقولى هقول سلام عليكم”.

المصدر: إعلام.أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد:مصير الألتراس لو أصبح عصام الحضري شرطياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88306

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة