الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › منصور: فيريرا لا يريد نجم في الزمالك.. وأرسلت رسالة له مع يوسف

صورة الخبر: مرتضى منصور
مرتضى منصور

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومه على جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على الرغم من تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لكأس مصر بعد تغلبه على سموحة.

وفاز الزمالك على سموحة بركلات الترجيح في قبل نهائي كأس مصر، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليتأهل لمواجهة الأهلي في النهائي يوم الأثنين القادم.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة LTC إلى أنه غير راض عن استبعاد أيمن حفني من قائمة الزمالك خلال المباراة، كاشفاً عن الرسالة التي أرسلها إلى فيريرا مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي.

وقال رئيس الزمالك: " فيريرا عايز يخلص على حفني، وكذلك أحمد حسن مكي ومصطفى فتحي سجلا أهداف في مرمى أورلاندو والآن لا يشاركان، البرتغالي بيأدب اللاعبين وأحنا معاهم ".

وأكمل منصور: " فيريرا لا يريد نجم في الزمالك، لا يمكن تغير التشكيل في كل مباراة، حتى موقفه مع كهربا حينما أراد اللاعب تقبيله فرفض، لا يوجد لاعب عندي يعامل بهذه الطريقة ".

وأضاف: " حتى إسلام جمال وأحمد دويدار لا يعتمد عليهما نهائياً، يجب أن يمنحهما فرصة اللعب، نعم أتدخل في الأمور الفنية، ولولا تدخلي في الموسم الماضي لما حصل الزمالك على الدوري ".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالإشارة إلى الرسالة التي أرسلها لفيريرا مع إسماعيل يوسف، حيث قال: " أبلغت مدير الكرة أن يقول له أن رئيس النادي هايطق، وبالبرتغالية".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منصور: فيريرا لا يريد نجم في الزمالك.. وأرسلت رسالة له مع يوسف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4788

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة