الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › منتخب اليد يواصل استعداداته لبطولة إفريقيا

صورة الخبر: منتخب اليد
منتخب اليد

يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد تدريباته القوية خلال معسكره المقام حالياً بأحدى القرى السياحية بمرسى مطروح، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 وحتى 31 يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.
ويركز الجهاز الفني بقيادة مروان رجب المدير الفني، على رفع الجوانب البدنية للاعبي المنتخب تدريجياً، بهدف اعادة اللاعبين لمستواهم بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها مؤخراً عقب نهاية الدوري ، ومن المقرر ان يستمر المعسكر الحالي حتى الأحد المقبل، على ان يبدأ المنتخب معسكره التالي ببورسعيد حتى الثاني من يوليو القادم .
وأبدى اعضاء الجهاز الفني الذي يضم إلى جانب رجب، كل من خالد اسماعيل مدربا، عصام غريب اخصائي الأحمال، كريم عيد اخصائي العلاج الطبيعي، محمد امام المحلل الفني، وعمرشوقي مدير المنتخب، ارتياحهم للجدية والحماس التي ظهرت على لاعبي المنتخب خلال المعسكر الذي بدأ الأحد الماضي .
ويضم المعسكر الحالي 21 لاعباً هم " محمد ابراهيم، محمد علاء، عمر الوكيل، احمد نادر، حسام خضر، مصطفي تامر، علي هشام، علي زين، عمر ياسين، مصطفي خليل، احمد عبدالسلام، عمرو خورشيد، ممدوح طه، محمد عبدالرحمن، علي حازم، كريم حلمي، ابراهيم المصري، وسام سامي "، بينهم 3 حراس مرمى هم "محمد علي، محمود خليل، هادي رفعت".

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منتخب اليد يواصل استعداداته لبطولة إفريقيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76403

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة