الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ليفربول يعرض‏15‏ مليون يورو‏..‏ وبطرسبيرج يزايد‏

صورة الخبر: ليفربول يعرض‏15‏ مليون يورو‏..‏ وبطرسبيرج يزايد‏
ليفربول يعرض‏15‏ مليون يورو‏..‏ وبطرسبيرج يزايد‏

اتسعت دائرة السباق بين الاندية الاوروبية وبالتحديد الانجليزية لضم نجم مصر المحترف في بازل السويسري محمد صلاح‏,‏ فلم يعد الكلام محصورا عند حدود الشياطين الحمر او ليفربول‏,‏
بل انطلقت عيون الاخرين تلاحق بيكاسو الكرة المصرية للحصول خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية, خاصة بعد مستواه الثابت والرائع مع ناديه سواء علي المستويين المحلي او الاوروبي.
وكشف وكيل اعمال اللاعب ساشا امباشير في تصريحات للصحفي الايطالي فابريزيو رومانو أن المفاوضات دائرة حاليا بالفعل بين مسئولي ليفربول وبازل لوضع النقاط النهائية فوق الحروف في حالة الاتفاق علي كل شيء, وان كان الفريق الانجليزي ليس الوحيد الموجود داخل حلبة المنافسة للتعاقد مع اللاعب. واضاف أن مسئولي بازل يتمسكون بمبلغ عشرين مليون يورو في حين يعرض ليفربول ما قيمته15 مليونا فقط مقابل توقيع النجم المصري لمدة خمسة مواسم, وان ذلك في الوقت الذي تتوافر فيه عروض اخري للاعب منها الانتر الايطالي الذي اعرب عن رغبته في ضمه منذ عام, بخلاف أكثر من عرض اسباني والماني ولكن صلاح يفضل الانتقال الي الدوري الانجليزي. وقال وكيل اعمال النجم المصري إن الفترة الحالية من الانتقالات الشتوية تشهد عادة ارتفاعا في اسعار اللاعبين, ولكن تحسم رغبة اللاعب في النهاية الوجهة التي يريد الاستقرار فيها. في نفس الوقت ذكرت مصادر صحفية انجليزية ان نادي أرسنال دخل في سباق التعاقد مع صلاح بعد تعرض نجم المدفعجية ثيو والكوت للإصابة بالرباط الصليبي وغيابه6 أشهر عن الملاعب.
واضافت أن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية وضع صلاح ضمن اهتماماته بعد إصابة والكوت, ليدخل في منافسة عنيفة مع ليفربول, بالإضافة لزينيت الروسي الذي أكد رغبته في دفع أضعاف المبالغ المعروضة للحصول علي خدمات نجم الفراعنة. وكان صلاح اشار في تصريحات صحفية الي رغبته في الانتقال الي الدوري الانجليزي باعتباره الاول علي مستوي العالم, كما انها فرصة لاثبات وجوده وسط النجوم الكبار في انديته, وان كان تحفظ علي مدي تطور المفاوضات بين وكيل اعماله وكل من مسئولي بازل وليفربول.

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ليفربول يعرض‏15‏ مليون يورو‏..‏ وبطرسبيرج يزايد‏

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61721

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة