الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › لاعبو المصارعة يحمّلون اتحادهم الحرمان من "الجائزة الكبرى"

صورة الخبر: المصارعة
المصارعة


اتهم لاعبو المصارعة اتحاد اللعبة بالتقاعس فى الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لسفرهم إلى أذربيجان للمشاركة فى بطولتى «الجائزة الكبرى»، وإلى إيران للمشاركة فى «كأس العالم للقارات» حيث كان من المفترض سفر الفريق إلى أذربيجان غداً الخميس، إلا أن الرحلة ألغيت.

وأعرب اللاعبون عن غضبهم الشديد من الاتحاد برئاسة حسن الحداد، وأكدوا فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» بعد إلغاء المعسكر: «أعضاء الاتحاد مش فارق معاهم حاجة، نتمرن، نعمل إعداد، مش فارق، المهم إنهم يسافروا ويتفسحوا»، مشيراً إلى أنهم شاركوا فى بطولة العالم الأخيرة بولاية لاس فيجاس الأمريكية، دون إعداد، وجاءوا من منازلهم إلى البطولة مباشرة».

وأشار اللاعبون إلى أنهم يتدربون على حسابهم الشخصى، وأن اتحاد اللعبة لم يفِ معهم بأى وعود من حيث تولى تدريبهم مدير فنى أجنبى، أو وجود دكتور تغذية، لدرجة أن بعضهم يتعرض لعقوبات ومنها الإيقاف بسبب عدم معرفتهم بوجود أدوية يتناولونها ضمن جدول المنشطات.

وقال اللاعبون إن فرص الذهاب إلى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بهذا الشكل يعد معجزة، مؤكدين أن المصارعة تأخرت كثيراً بسبب أسلوب إدارة الاتحاد، وأن الجزائر استطاعت التأهل إلى أولمبياد ريو دى جانيرو بعدما كانت من الدول المتأخرة فى اللعبة.

ومن جانبه، قرر مجلس إداراة الاتحاد برئاسة حسن الحداد عقد اجتماع عاجل خلال أيام لمناقشة مشكلة المعسكر وكيفية إعداد اللاعبين للمشاركة فى البطولة التأهيلية بالجزائر فى شهر أبريل المقبل والمؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

واعترف أعضاء مجلس الإدارة بأن منع لاعبى المصارعة من السفر، سيؤثر على خطة الإعداد بكل تأكيد، خاصة أنه لا يوجد أى معسكرات فى أوروبا خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفترة المقبلة لا يوجد فيها أى معسكرات فى أوروبا بسبب احتفالات الكريسماس، حيث إن المعسكرات الدولية تفيد اللاعب بدنياً وفنياً ومالياً، حيث إن مكافآت بطولة «الجائزة الكبرى» يحصل صاحب المركز الأول على 10000 آلاف دولار، والمركز الثانى 5000 دولار، والثالث على 3000 دولار، بينما كان سيحصل الفريق الأول فى كأس العالم للقارات على 50 ألف دولار، والثانى 40 ألف دولار، والثالث 30 ألف دولار.
مصارعة
منع لاعبى المصارعة من السفر للمشاركة في بطولتى "الجائزة الكبرى" و"كأس العالم للقارات"

تسبب عدم الحصول على الموافقات الأمنية، في منع لاعبى المصارعة من السفر إلي أذربيجان للمشاركة في بطولتى "الجائزة الكبرى" بأذربيجان، ونفس الأمر لـ"كأس العالم للقارات" بإيران.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لاعبو المصارعة يحمّلون اتحادهم الحرمان من "الجائزة الكبرى"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59309

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة