الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "كوبر" يختار 18 لاعبا من الأهلي و15 من الزمالك للقاء تشاد

صورة الخبر: "كوبر" يختار 18 لاعبا من الأهلي و15 من الزمالك للقاء تشاد
"كوبر" يختار 18 لاعبا من الأهلي و15 من الزمالك للقاء تشاد

عاد فريق الأهلى لزمن السيطرة على تشكيل وقوام المنتخب الأول حيث اختار الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفريق، 17 لاعباً من الأحمر ضمن 58 لاعباً داخل دائرة الاختيار قبل مباراة تشاد المحدد لها أحد أيام 3 أو 4 أو 5 سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

واللاعبون المختارون هم: شريف إكرامى وحسام غالى وباسم على وصبرى رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وعماد متعب وعمرو جمال وحسام عاشور وعبدالله السعيد من الأهلى وصالح جمعة، لاعب إنبى، ومحمد حمدى زكى من الاتحاد السكندرى، والمنضمان حديثاً للقلعة الحمراء، وأحمد الشناوى وحازم إمام وعمر جابر وأحمد دويدار وعلى جبر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبدالملك وأيمن حفنى ومصطفى فتحى وخالد قمر وباسم مرسى من الزمالك، وأحمد حسن مكى من حرس الحدود، ومحمد سالم من المقاولون، ومحمود كهربا من إنبى، والمنضمون للفريق الأبيض.

وتضم القائمة أيضاً أيمن أشرف والمهدى سليمان من سموحة، وعلى فتحى، من المقاولون، ومحمد عواد من المصرى، وعلى لطفى ومحمود قاعود وصلاح عاشور من إنبى، ومحمد الشناوى من بتروجت، وعمرو السولية من الإسماعيلى، ومحمد أشرف ومحمد بسام من طلائع الجيش، ووائل فراج من مصر المقاصة، ومحمد الجباس ورجب نبيل من وادى دجلة.

والمحترفون محمد عبدالشافى وأحمد فتحى ومحمد صلاح وأحمد حمودى وكريم حافظ ورامى ربيعة وأحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمد الننى ومروان محسن وأحمد حسن «كوكا».

على أن يتم إخطار الأندية قبل بداية المعسكر بأسماء اللاعبين المختارين من قبَل المدير الفنى وجهازه المعاون للانضمام للمعسكر فى الفترة من 24 أغسطس وحتى 9 سبتمبر.

واختار «كوبر» هذه القائمة الكبيرة للحفاظ على لياقة أكبر عدد من اللاعبين نظراً لانتهاء الدورى ودخول عدد من الفرق فى حالة راحة من التدريبات بشكل سيؤثر على اللاعبين بدنياً وفنياً، كما أن اتساع دائرة الاختيار يمنح الجهاز الفرصة المناسبة لإنهاء سفر جميع اللاعبين، على أن يتم بعد ذلك اختيار المسافرين من بين هؤلاء، وتم إخطار الأندية لإرسال جوازات السفر للاعبين المختارين وموقفهم من التجنيد.

فى سياق مختلف، يخوض المنتخب الأولمبى فى الثالثة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الرابعة بتوقيت أوغندا» مرانه الرئيسى على ملعب مانديلا الوطنى استعداداً لمواجهة أوغندا غداً فى نفس التوقيت فى إياب الدور الأخير المؤهل لأمم أفريقيا بالسنغال والمؤهلة لدورة ريو دى جانيرو الأولمبية 2016.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كوبر" يختار 18 لاعبا من الأهلي و15 من الزمالك للقاء تشاد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65721

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة