الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "كهربا" يطلب الانتقال لـ"الشياطين"

صورة الخبر: كهربا
كهربا

علمت «البوابة» أن لاعب الزمالك محمود كهربا استغل فترة راحة منحها المدير الفنى للاعبين المشاركين فى معسكر المنتخب الأوليمبى الأخير بمدينة شرم الشيخ، مدتها ٢٤ ساعة، فى محاولة إيجاد مكان له فى النادى الأهلى بعدما نقل رغبته للاعبى الأهلى رمضان صبحى، وصالح جمعة، خلال سهرة لهم فى خليج نعمة.
كان الثلاثى قد استغلوا فترة الراحة التى حصلوا عليها لمدة ٢٤ ساعة من التدريبات، وقضوا تلك السهرة بعيدًا عن الكرة، وهو ما أغضب حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، الذى كان قد حذر اللاعبين من السهر وتوعدهم بعقوبات مالية كبيرة أو الاستبعاد النهائى إذا خالفوا تلك التعليمات.
ويستعد المنتخب الأوليمبى للمشاركة فى دورة السنغال التى ستؤهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأوليمبية فى ريو دى جانيرو بالبرازيل.
وقال مصدر داخل المنتخب لـ«البوابة» إن السهرة لم تخلو من الحديث عن الكرة، وحال كل لاعب فى فريقه، وكانت المفاجأة فى حديث ثنائى الأهلى مع كهربا حول انتقاله للأهلى.
وكان كهربا قد اشتكى لزميليه بالمنتخب من المعاملة فى نادى الزمالك، وعدم حصوله على مستحقاته المالية بشكل منتظم، بالإضافة إلى رغبته الملحة فى الرحيل، خاصة بعد أن قام البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى، بفسخ تعاقده مع الزمالك.
وكان رد ثنائى الأهلى هو التزام ناديهما بالمستحقات المالية وأنهما حصلا على كافة حقوقهما بعد أن قام النادى بصرف ٣٠ مليون جنيه قيمة مستحقات اللاعبين المتأخرة، وذلك بعد أن قامت شركة صلة السعودية الراعية للنادى بدفع ٤٦ مليون جنيه، كمقدم تعاقد يبلغ ٢٥٠ مليون جنيه.
ورحب نجم الزمالك بالانتقال للأهلى، حيث أبدى رغبة كبيرة فى ارتداء الفانلة الحمراء وتحقيق حلم أسرته، خاصة والدته التى تمنى النفس بعودة نجلها لنادى القرن من جديد. يذكر أن كهربا كان أحد ناشئى الأهلى قبل أن ينتقل إلى إنبى، ومنه خاض تجربة احتراف فى سويسرا، ثم عاد إلى الزمالك.

المصدر: البوابة نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كهربا" يطلب الانتقال لـ"الشياطين"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53416

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة