الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › فتحى فى بيان رسمى : الظروف أقوي منى

صورة الخبر: أحمد فتحى
أحمد فتحى

أصدر أحمد فتحى لاعب أم صلال القطرى والأهلى السابق بيانا رسميا للرد على ما أسماه الحرب الاعلامية الذى يواجهها فى الوقت الحالى .

وقال فتحى فى بيانه الذى اصدره عقب التوقيع رسميا لأم صلال اليوم لمدة 3 مواسم إنه على مدار 7 مواسم فى الأهلى حافظ فيها على العلاقات المحترمة بينه وبين إدارة النادى ولم يكن أبدا طرفا فى مشكلة .

وأضاف فتحى فى بيانه أن تأخره فى حسم موقفه من التجديد للأهلى سببه هو كيفية ترك القلعة الحمراء لأنه امر صعب ولم أتعمد وضع إدارة النادى فى موقف حرج ، مشيرا إنه على مدار الثلاث أشهر الأخيرة له لم يصرح فى أى وسيلة إعلامية حرصا على ألا أظهر إننى أساوم الأهلى .

وكشف فتحى الأسباب التى دفعته للرحيل من الأهلى قائلا أنه لم يفضل المال عن الأهلى ولكن حال الكرة المصرية جعله غير متحمس للإستمرار فى الدورى المصرية نظرا لغياب الجماهير وعدم الإستقرار على اقامة البطولة فى مجموعة واحدة ، مؤكدا أنه حتى أخر مباراة لعبها مع الأهلى وهى مباراة الرجاء كان متحاملا على نفسه ولعب مصابا .

وبرر فتحى بيانه الرسمى بأنه يريد الحفاظ رصيده عند جماهير الأهلي على مدار 7 سنوات الماضية ، مشيرا إلى أنه لم يفكر أبدا فى الانضمام للزمالك أو دخل فى مفاوضات معه من قريب أو بعيد ، مؤكدا أن الظروف كانت اقوى منه وكانت سبب فى عدم تجديد تعاقده .

وعبر فتحي عن ثقته في الفريق خلال المرحلة المُقبلة وقدرته على التتويج بالكونفدرالية كأول نادي مصري يحقق اللقب، مؤكدًا أن الفريق يضم لاعبين ذو خبرات كبيرة مثل حسام غالي وحسام عاشور وشريف إكرامي وعماد متعب، بالإضافة إلى تواجد مدير فني على مستوى عالي مثل الإسباني خوان كارلوس جاريدو.


وتمنى فتحى فى ختام بيانه بأن يكون خير سفيرا للأهلى وسيظل يشجعه ويتمنى أن يختم حياته الكروية بين صفوفه ، خاتما بيانه بعبارة " الأهلى فوق الجميع "

وكان فتحى قد وقع اليوم عقد انضمامه لأم صلال القطرى لمدة 3 مواسم .

نص بيان أحمد فتحي
إيمانا بعلاقاتي الوثيقة بجماهير وإدارة والجهاز الفني ولاعبي الأهلي، وثقتي في حب هذه الجماهير، هذا الحب الذي سعيت إلى الحفاظ عليه منذ الانضمام للأهلي في 2007 وعلى مدار سبعة أعوام شهدت مشاركتي مع زملائي في العديد من الانجازات المحلية والافريقية والعالمية، بجانب الانجازات مع المنتخبات الوطنية المختلفة، إيمانا بكل ما سبق ارتأيت توضيح ما يلي:
أولا: أؤكد انني حافظت على مدار كل السنوات الماضية بعلاقتي الوطيدة المبنية على الاحترام المتبادل مع إدارات الأهلي المختلفة والأجهزة الفنية، ولم أكن يوما طرفا في اي مشكلة أو تجاوز، وكنت اسعى دائما انا أكون ملتزما بكافة المهام التي توكل إلي.
ثانيا: لم أتعمد ان أضع إدارة الأهلي في موقف محرج، تسبب فيه تأخري في حسم قراري بالبقاء في الاهلي أو الرحيل، وانني أوضح ان هذا التردد الكبير الذي عشت فيه طوال الايام الماضية كان سببه صعوبة اتخاذ قرار بالرحيل عن الأهلي وربما لو كنت مرتبط بنادي اخر غير الاهلي وجماهير لكن القرار أسهل بالرحيل.
ثالثا: تعمدت خلال الأيام الماضية ان لا أخرج بالكثير من التصريحات الاعلامية، حتى لا يتصور أحدا انني أمارس او أساوم الأهلي في تجديد تعاقدي، وحتى لا تسبب اي كلمة - عن دون قصد - في غضب جماهير الأهلي مني.
رابعا: حتى أخر يوم لي في عقدي مع الأهلي، كنت أؤدي عملي بإخلاص وشاركت في مباراة الرجاء بكأس مصر بأكملها رغم شعوري ببعض الآلام اثناء المباراة، قبل سفري لإنجلترا بيوم واحد لقضاء فترة معايشة مع نادي أرسنال الانجليزي.
خامسا: ليس صحيحا انني فضلت المال عن الأهلي، وكنت مستعد لأخر لحظة وحتى يوم سفري لقطر، للتوقيع للأهلي، ولكن ظروف الكرة في مصر، وصعوبة اقامة الدوري من مجموعة واحدة وغياب الجماهير كلها كانت ظروف جعلتني غير متحمسا للعب في مصر في الوقت الحالي.
سادسا: لم أساوم في أي حديث مع مسئولي الأهلي بمفاوضات الزمالك، ولم ادلي بأي تصريح عن وجود مفاوضات من الزمالك، وما تم نشره في بعض وسائل الاعلام لم يخرج مني على الاطلاق.
سابعا: ثقتي في اللاعبين الموجودين حاليا في الاهلي سواء عناصر الخبرة والشباب، بجانب وجود جهاز فني محترم، تجعلني مطمئن تماما على الفريق، في الطريق للعديد من الانجازات والبطولات.
ثامنا: يسعدني بالتأكيد ان اختم حياتي في مصر مع الأهلي، بحسب رغبة الجهاز الفني والاداري في الفريق وعلى ضوء احتياجاتهم وقتها.
تاسعا: كل ما سبق، أبتغي به تثبيت رصيدي الذي كونته على مدار السبعة أعوام الماضية مع جمهور الأهلي، الذي لهم الفضل الكبير لما وصلت إليه، وأتمنى ان أكون سفيرا جيدا لهم، وسأشاركهم تشجيع الأهلي لحين العودة لاعبا في الفريق مجددا اشاركه بطولاته وانجازاته اذا قدر لي الله.

المصدر: الشروق الرياضي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فتحى فى بيان رسمى : الظروف أقوي منى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31872

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة