الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "عبدالظاهر" يجدد طلبه للرحيل عن الأهلى

صورة الخبر: عبدالظاهر"
عبدالظاهر"

جدد أحمد عبدالظاهر، مهاجم الأهلى، طلبه للرحيل من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد علمه بأنه خارج حسابات الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعد تلقى اللاعب اتصالات من مسئولى إنبى الذين تحدثوا معه فى الفترة الأخيرة، مؤكدين أن الجهاز الفنى يبحث عن مهاجم متميز، وتم طرحه كاختيار أول لتدعيم هجوم الفريق البترولى.

فى سياق آخر، قال مصدر داخل النادى الأهلى، إن عمرو جمال يتحفظ على الرحيل من النادى، والانتقال إلى فريق الرائد السعودى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مؤكداً أن اللاعب أعلن تحديه للظروف التى يمر بها فى الفترة الحالية للعودة إلى التشكيل الأساسى وأن يصبح المهاجم الأول فى الفريق، كما كان قبل إصابته.

وأضاف المصدر أن تحفّظ اللاعب جاء بعد جلسة جمعته بالبرتغالى جوزيه بيسيرو عقب مباراة مصر للمقاصة، أكد له أن سيمنحه الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة، عقب عودة الدورى، مؤكداً له أنه يمتلك إمكانيات جيدة.

ومن جانب آخر، عكف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، على إجراء عدة اتصالات بأكثر من نادٍ داخل الإمارات وخارجها للترتيب للمباراتين الوديتين فى معسكر الفريق بدبى يومى 2 و6 ديسمبر المقبل، لا سيما بعدما علم بصعوبة خوض لقاءات مع أندية هناك لإقامة بطولة دورى الخليج الإماراتى، الأمر الذى يجبره على خوض لقاءات ودية مع أندية من خارج الإمارات أو الدرجة الثانية.

ومن جانبه، أوضح بيسيرو لمدير الكرة ضرورة حسم ملف المباريات الودية قبل سفر الفريق لوضع النقاط فوق الحروف من البداية، وهو ما يسعى إليه حالياً مدير الكرة.

وقال عبدالحفيظ إن المعسكر سيقام برغبة الشركة الراعية أو بدونها، خاصة مع رغبة الجهاز الفنى الجديد فى إقامة معسكر للتعرف على جميع اللاعبين.
فيما قرر جوزيه بيسيرو تصعيد مجموعة جديدة من الناشئين للتدريب مع الفريق الأول بداية من اليوم، وذلك لسد النقص العددى الكبير فى صفوف الفريق بسبب انضمام تسعة لاعبين للمنتخب الأول، وخمسة لاعبين للمنتخب الأولمبى، بالإضافة إلى انضمام ماليك إيفونا لمنتخب الجابون، وهو ما جعل الفريق يتدرب بـ15 لاعباً فقط، وسعى المدرب البرتغالى لتصعيد عدد من الناشئين قبل مواجهة غزل شبين غداً فى إطار اللقاءات الودية للفريق.

وفى نفس السياق، يعانى أحمد فتحى، لاعب النادى الأهلى من آلام فى الركبة تعرض لها خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الودية، مما جعل اللاعب يخوض مراناً منفرداً أمس، السبت، وقرر الجهاز الفنى منح اللاعب راحة 4 أيام من التدريبات خشية تفاقم إصابته.
فشل "عزومة" أبوريدة فى تصفية خلافات "الجبلاية"

فشلت "عزومة" أقامها هانى أبوريدة، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى، والمشرف على المنتخب الوطنى الأول بمنزله بالسادس من أكتوبر لمجلس إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفنى للمنتخب فى لم الشمل بين جميع الأطراف، ونبذ الخلافات بينهم.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "عبدالظاهر" يجدد طلبه للرحيل عن الأهلى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89072

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة