الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يسعى لإنهاء لعنة الفيولا وإنقاذ الذئاب أمام عملاق ميلانو

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

يبحث محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي عن استفاقته وعودته بشكل قوي، عندما يستضيف فريقه مساء اليوم السبت، ايه سي ميلان، بالجولة 19 من الدوري الإيطالي.

ويعاني صلاح، وناديه، من تذبذب في المستوى خلال المباريات الأخيرة، لا سيما ببطولة الكالتشيو، حيث لم يحقق الذئاب سوى فوزاً وحيداً منذ انتصاره على لاتسيو في ديربي روما، تبعه أربعة تعادلات وخسارة على ملعبه من أتالانتا.

وكان صلاح تعرض للإصابة في مباراة فريقه السابقة أمام كيفو فيرونا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، ليخرج من المباراة، قبل أن يعلن مدرب الفريق تعافيه من الإصابة، وجاهزيته للتواجد في تشكيلة روما أمام ميلان.

لعنة الفيولا

صلاح يبحث بشكل شخصي عن إنهاء حالة الصيام عن التهديف بالكالتشيو، والتي استمرت لأكثر من مائة يوم، حيث لم يحرز أي هدف منذ لاحقته لعنة فيورنتينا فريقه السابق، الذي دك شباكه بهدف في الدقيقة السابعة من المباراة التي جمعتهما 25 أكتوبر الماضي.

ويمتلك صلاح في رصيده 5 أهداف فقط بالبطولة الإيطالية هذا الموسم، ليحل ثالثا في قائمة هدافي فريقه بعد ميرالم بيانيتش (7 أهداف)، وجيرفينهو (6 أهداف).

إنقاذ روما:
ويعني تحقيق روما الفوز أمام عملاق ميلانو، والفريق الأكثر تحقيقاً للألقاب في المدينة، عودة الذئاب إلى المسار الصحيح، والحفاظ على مركزه بجدول الترتيب، في محاولة للبقاء في المنافسة، والارتقاء للمربع الذهبي.

ويحتل روما في الوقت المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، وبفارق 6 نقاط فقط عن انتر المتصدر، فيما يحل ميلان سادساً برصيد 28 نقطة.

بقاء جارسيا:

وفي ظل حركة إقالات المدربين بالدوريات الأوروبية الكبرى، فإن الأمر لا يبدو بعيداً عن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق روما والذي يسعى للحفاظ على منصبه بتحقيق فوز مقنع للجماهير، يكفل استمرار خططه وتعويض ما فاته بالمسابقة.

لكن خطط المدرب جارسيا تصطدم بطموحات سينيشا ميهايلوفيتش الذي يقود ميلان للموسم الأول قادما من سامبدوريا، حيث بات منصبه هو الآخر في مهب الريح، بعدما حصل، بحسب وسائل ‬إعلام إيطالية، على مهلة لمدة مباراتين فقط، لتحسين نتائج الفريق قبل أن تتم إقالته.

بطاقة المباراة

الفريقين: روما وميلان

المناسبة: الجولة 19 من الدوري الإيطالي

الموعد: 9:45 م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: BEIN HD4

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يسعى لإنهاء لعنة الفيولا وإنقاذ الذئاب أمام عملاق ميلانو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29742

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة