الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروريي.. الاستغناء عن ريال سي.. مانشيني يريد ميلو وانتر نحو بنعطية

صورة الخبر: فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

ديل بوسكي : رافا حل جيد للريال

قال يسنتي ديل بوسكي إن احتمالية تولي رافا بينيتز تدريب ريال مدريد “حل جيد” نظرا لأنه رجل مؤهل.

وصرح ديل بوسكي “وصول بينيتز يبدو لي جيدا للغاية وحلا جيدا، لأنه رجل مؤهل سيحاول تحسين ريال مدريد. أنا أعرفه منذ سنوات، رغب في الانضمام لعالم التدريب، وأهل نفسه لذلك.

وبسؤاله حول وضع ريال مدريد حاليا بعد رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل أيام، أبدى ديل بوسكي احترامه المعتاد ولم يرغب في إبداء رأيه.
وقال في تصريحات عقب تقديمه معسكره التدريبي الذي يحمل اسمه والذي سيقام في الصيف في مدن مدريد وبالما دي مايوركا وإستيبونا “أنا آخر من يتحدث عن المشكلات والحلول لهذا النادي. أنا خارج الأمر ولا أرغب في الحديث”، إلا أنه امتدح أنشيلوتي وصرح “أنا أقدره، لقد أعجبني. قدم عملا جيدا للغاية. وشخصيته هي أبرز مميزاته. إنه متصالح ولكنه متطلب واتخذ قرارات صعبة. دائما ما كان ينظر لمصلحة ريال مدريد ولكن لديه حب للذات.

وامتنع ديل بوسكي، الذي راهن مؤخرا على إيكر كاسياس وديفيد دي خيا كحارس أول وثان للمنتخب، عن التعليق على احتمالية التقائهما في ريال مدريد.

وقال “إنه أمر غير معروف. إنهما الآن في المنتخب وعن إيكر يمكنني أن أقول إنه الواقع الأكثر حيوية فهو يتمتع بالخبرة، أمام دي خيا فهو يأتي متحفزا بعد مواسم جيدة.

الاستغناء عن الفريق الثالث

وداعا ريال مدريد سي فقد قررت ادارة النادي الاستغناء عن هذه الفئة حيث يقضي الفريق ايامه الاخيرة.

هذا الفريق يضم حالياً في صفوفه 24 لاعبا، و سيتم التفاوض بشأن تصعيد بعضهم الى الكاستيا في حين سيتم تسريح الآخرين.

خوسيه ليون، ماريو هيرموسو، خوانخو نافاريز، أليكس فيباس، كريستيان سيدريس، وإنزو زيدان هم ابرز من سيتم تصعيدهم الى ريال مدريد كاستيا.

ومن ابرز الاسماء التي تخرجت من ريال مدريد الثالث : كاسياس، راؤول، دييغو لوبيز، سولدادو، جرانيرو، كامبياسو، مواراتا، وتشيريشيف.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

نهائي كأس الملك لا يقل عن نهائي اوروبا

قال لويس إنريكي إنه لا يحضر لمباراتين نهائيتين، “بل فقط واحدة”، عندما سئل عن استعدادات فريقه لخوض نهائي بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في غضون أسبوع.

ففي رأي لويس إنريكي “لا يوجد الآن سوى أثلتيك” بلباو، منافس برشلونه اليوم في نهائي كأس الملك، الفريق الذي يعتبره “واحدا من أصعب المنافسين، لأنه يضغط بشكل دائم، وينافس على حيازة الكرة، ولا يستسلم”.

كما لم يعتبر المدرب الكتالوني أن دوري الأبطال أهم من الكأس “لن أعطي لقبا أهمية أكبر من الآخر. مما لا شك فيه أن لقبا أوروبيا يكون له صدى أكبر. لكن هذه بطولة أخرى، إنها فرص تسنح واللاعبون يعرفون أنه لا بد من اغتنام هذه الفرص”.

كما أوضح انريكي أن هذا الأسبوع لا يعرف اللعب على الثلاثية: “فقط الآن هي ثنائية. فقط أفكر في منافس اليوم . أعرف الكرة الإيطالية، أعرف يوفنتوس، لكننا سنفكر في ذلك الأسبوع المقبل”، في إشارة إلى المنافس في نهائي البطولة القارية يوم السادس من يونيو المقبل.

ويعتقد لويس إنريكي أن نهائي الكأس اليوم لديه “محفزات خاصة” مثل إقامته بمعقل فريقه ملعب (كامب نو): “حتى ولو كان نهائيا وأجواء مختلفة لأنه هنا ملعب محايد، فإنه يبقى ملعبنا”.

لكنه حذر كذلك من أن “التاريخ مليئ بقصص لفرق خسرت مباريات نهائية على أرضها”، ولهذا فإن هذا العامل “لا يضمن لنا شيئا”.

كما اعترف بأن الملعب الكتالوني سيشهد اليوم أفضلية جماهيرية للمنافس “لأن أثلتيك يملك واحدة من الجماهير الأكثر اعتيادا على السفر” لمناصرة فريقها، إلا أنه يثق كذلك بأن “مشجعي البرسا الذين سيأتون، سيتركون أثرا واضحا”.

كما شدد على أن لاعبيه لن يرتكبوا خطأ الاعتقاد بأنهم يضمنون الفوز في لقاء غد: “حتى لو اعتبرنا المرشح الأوفر حظا، فإن لاعبي لا ينظرون إلى ذلك. التفكير في نهائي دوري الأبطال؟ لم نرتكب هذا الخطأ في أي وقت من الموسم، ولن نرتكبه قبل مباراة نهائية”.

ويرى مدرب البرسا لاعبيه في حالة معنوية “ولا أروع” من أجل الظفر بثاني ألقاب الموسم بعد الدوري الإسباني. لذلك لا يعتقد من الضروري إقامة معسكر لهم أو زيادة حافزهم قبل النهائي بفيديوهات محفزة.

وقال “لست مؤيدا لاستخدام الفيديوهات المحفزة عندما يكون اللاعب في أقصى درجات الحافز. قد يسبب ذلك أثرا عكسيا”، مؤكدا أن الأوروجوائي لويس سواريز “تدرب طيلة الأسبوع، وجاهز مبدئيا كزملائه لخوض اللقاء”.

هيريرين لا يهاب البلاوجرانا

قلل ياجو هيريرين، حارس نادي أتلتيك بلباو من أهمية الإستعداد الكبير والخوف من مواجهة النجم ليو ميسي وذلك قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين وجهاً لوجه مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي حديثه الإعلامي قبيل المواجهة ردَّ هيريرين على أسئلة الصحافة حول إذا ما كان سيشُاهد فيديوهات للنجم الأرجنتيني وذلك لتفادي خطره مساء اليوم ، ردَّ على ذلك بالقول " بالطبع لا".

وفصَّل حارس النادي الباسكي في حديثه وقال :" بالطبع لا لن أشاهد فيديو لميسي ، أفضل أن أشاهد مقاطع فيديو لكرة القدم الامريكية.

وأضاف :" إن كُنت سأشاهد فيديو لكرة القدم ففي الحقيقة سأختار متابعة فيديو لإيكر كاسياس ، الحارس الذي لطالما كنت مُعجباً به وأراه الأفضل في العالم في مركزه.

واختتم هيريرين حديثه بالدفاع عن كاسياس في وجه الانتقادات التي تطاله مؤخراً في ريال مدريد وقال :" تعامل البعض مع كاسياس مُجحف في حق الحارس الذي قدَّم لريال مدريد الكثير والكثير ويستحق الاحترام من الجميع حتى في يومه الأخير مع النادي ، أنا لا أعتقد أنَّ أداءه كان سيئاً كما يعتقد البعض".

ألمانيا:

بيلد:

انتر يريد بن عطية رسميا

ادعت تقارير صحفية ايطالية ان نادي انتر قد قدم عرضا رسميا لبايرن ميونيخ لضم المدافع المهدي بنعطية.

فالمدرب روبرتو مانشيني يبحث عن قائد لخط دفاعه و يرى المدافع السابق لروما الاسم المناسب لشغل هذا المركز.

مصادر اكدت ان المفاوضات جارية بين الناديين، ومن المتوقع ان يطالب النادي البافاري بـ 22 مليون يورو بعدما كان قد ضم اللاعب الصيف الماضي من روما مقابل 26 مليون يورو وحسب نفس المصادر فإن بنعطية مهتم بالعرض و قد تواصل مع بعض اللاعبين في النادي للاستفسار عن الاجواء هناك.

اعلام انجليزي يؤكد رحيل الكاي الى مان يونايتد

أكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، نجح في إتمام صفقة التعاقد مع إيكاي جوندوجان من بوروسيا دورتموند لصالحه قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تمت مقابل 25 مليون يورو ، ليبقى جوندوجان ثاني لاعب ينضم لصفوف مان يونايتد ، بعد الجناح الهولندي الشاب ممفيس ديباي الوافد من بي إس في آيندهوفن.

وأضافت أن إدارة مان يونايتد تفوقت في هذه الصفقة على منافسه الإنجليزي آرسنال، ولفتت إلى أن إيكاي جوندوجان سيخوض آخر مباراة له بقميص دورتموند أمام فولفسبورج اليوم السبت في نهائي كأس ألمانيا.

وسيكون هذا اللقاء أيضاً الظهور الأخير ليورجن كلوب الذي أعلن عن رحيله عقب نهاية الموسم الحالي، ليتولى المهمة بدلاً منه توماس توخيل، علماً بأن جوندوجان أكد أيضاً أنه لن يجدد عقده مع النادي الذي ينتهي في صيف 2016.

انجلترا:

دايلي ميرور:

تشيلسي يحدد سعر صلاح

طالب نادي تشيلسي نظيره فيورينتينا بتقديم عرضًا ماليًا قيمته 20 مليون يورو، للتمكن من الحصول على خدمات المهاجم المصري محمد صلاح بشكل نهائي.

صحيفة "لانازيوني" الايطالية أكدت أن تشيلسي حدد مبلغ يتراوح بين 16 إلى 18 مليون يورو لإتمام الصفقة بشكل نهائي، هذا بالإضافة إلى دفع مليوني يورو إضافية كراتب للاعب المتألق حال انتقاله النهائي إلى صفوف الفيولا .

أما فيوريتينا فيبحث عن طريقة آخري للظفر بخدمات اللاعب، من خلال تمديد عقد إعارة صلاح لموسم آخر مقابل مليون يورو فقط على أن يقوم بشراءه في نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن صلاح انضم إلى صفوف "الفيولا" في الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي اللندني.

فيجو : يوم اخر اسود بتاريخ الفيفا

أدلى لويس فيجو بتصريحات نارية بعد فوز سيب بلاتر بفترة رئاسة خامسة على التوالي للاتحاد الدولي ، حيث وصف هذا اليوم "بالأسود في تاريخ الفيفا"، وذلك لاعتراضه على فوز صاحب الـ79 عاماً بالانتخابات الرئاسية التي تمت عصر اليوم في مدينة زيوريخ.

وقال فيجو الذي كان مرشحاً لرئاسة الفيفا ثم انسحب قبل أيام "هذا يوم أسود آخر في زيوريخ، أستطيع القول بأن الفيفا خسر، لكن قبل أي شيء، كرة القدم هي التي خسرت، وخسر أيضاً كل شخص مهتم بكرة القدم، كان للسيد بلاتر رد ساخر عندما قال أنه لا يستطيع السيطرة على ما قاله السيد بلاتر يسُيء لذكاء الجميع، هؤلاء الأشخاص هم الذين تمت ترقيتهم من قبل بلاتر خلال السنوات الماضية، ومعه تحولت مؤسسة الفيفا إلى منظمة منحطة، كل ما أستطيع قوله، أنه إذا كان بلاتر معنياً بكرة القدم، فكان يجب أن يبتعد عن الانتخابات، وإذا كان لديه أقل درجات الأدب، فلا بد أن يستقيل خلال الأيام القليلة المُقبلة

دايك يهدد بانسحاب انجلترا من بطولات الفيفا

لم تسر الأمور كما كان يظن جوزيف بلاتر، الذي اعتقد بأن انتخابه لولاية خامسة كرئيس للاتحاد الدولي الفيفا سيكون مسألة روتينية لا أكثر، حيت تعالت الأصوات المنادية برحيله، حيث خرج رئيس الاتحاد الإنجليزي كريج دايك بتصريحات قوية مفادها أن الوقت قد حان لرحيل بلاتر.

دايك هدد بانسحاب إنجلترا من بطولات كأس العالم إذا ما تم إعادة انتخاب سيب بلاتر خلال كونجرس الفيفا.

وقال دايك في تصريحات لسكاي سبورتس "الأمير علي بن الحسين كان واثقًا قبل الأحداث الأخيرة، وأظن أنه أكثر ثقة الآن. الوقت قد حان لنقول وداعًا للسيد بلاتر، نحن هنا للقيام بهذا الدور".

أضاف "نحن لا يمكن أن نستمر مع تلك الأزمة التي تعيشها كرة القدم حاليًا، الفيفا يحتاج للقيادة النزيهة التي تحمي الاتحادات الوطنية، القيادة التي تقبل المسؤولية عن أفعالها وليس تبادل اللوم، القيادة التي يجب أن تعيد الثقة لمئات الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم".

موقف إنجلترا جاء تدعيمًا لموقف الاتحاد الأوروبي والذي جاء على لسان رئيسه ميشيل بلاتيني، والذي هدد هو الآخر بمقاطعة بطولات الفيفا، حين قال "اليويفا مستعد لكافة الخيارات".

اليويفا مستمر في مسعاه

تعهد مسؤولون بارزون في كرة القدم الاوروبية بعدم الاستسلام في مسعاهم لاصلاح الاتحاد الدولي (الفيفا)، رغم اخفاقهم في الاطاحة بسيب بلاتر الذي فاز بولاية خامسة.

وعبر ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي والذي كان أحد المتحمسين للتخلص من بلاتر عن خيبة أمله بعد اخفاق الامير الاردني علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الفيفا لكن بلاتيني قال إن أوروبا ستواصل الضغط من أجل احداث تغييرات لمساعدة الفيفا على استعادة سمعته بعد سلسلة من فضائح الفساد.

وقال بلاتيني: "اشعر بالفخر لدفاع الاتحاد الاوروبي ومساندته لحملة من اجل التغيير في الفيفا وتابع: "التغيير بات حتميا من وجهة نظري إذا ما رغبت هذه المؤسسة في استعادة مصداقيتها واستطرد: "اتوجه بالتهنئة الى صديقي الامير علي على حملته الرائعة وانتهز الفرصة لتوجيه الشكر الى كل الاتحادات الوطنية التي ساندته".

وأحجم جريج دايك رئيس الاتحاد الانجليزي عن تأكيد أو نفي ما إذا كانت المنتخبات الاوروبية ستقاطع النسخ المقبلة لكأس العالم قائلا ان انجلترا لن تقاطع بمفردها وان فكرة مقاطعة أوسع سيتم مناقشتها.

واوضح: "لن تنسحب انجلترا من اي شيء بمفردها، اؤكد لكم ذلك، سيكون أمرا مثيرا للسخرية، ستجري مناقشات، اعتقد داخل الفيفا حول هذه النتيجة وما الذي سيتعين على الفيفا القيام به مستقبلا لكن انجلترا لن تتصرف بمفردها، هذه البداية وليست النهاية، اعتقد انه لا يزال هناك الكثير من الاشياء لفعلها وقال جون ديلاني الرئيس التنفيذي للاتحاد الايرلندي أيضا أن المعركة بدأت لتوها لكن اوروبا تحتاج الى مساندة مناطق اخرى.

وتابع: "مازلت اعتقد انها بداية النهاية لسيب بلاتر، لا اتوقع ان يكمل الاربع سنوات المقبلة، الحملة ضده كبيرة جدا واستطرد: "دعونا ندرس كيف نستفيد اكثر من قوة اوروبا، يتعين علينا الحصول على دعم من افريقيا وآسيا.

وقال ديلاني ان مسؤولي الاتحاد الاوروبي سيجتمعون في نهائي دوري الابطال في برلين لمناقشة الخطط المستقبلية.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما

لاتسيو و نابولي يريدان الثالث

يصل قطار الكالتشيو إلى محطته الأخيرة مطلع الأسبوع المقبل مع إقامة مباريات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة وستكون الأنظار موجهة بشكل أساسي إلى المواجهة بين نابولي وضيفه لاتسيو الأحد حيث تشهد صراعا قويا على المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل.

ويحتل نابولي المركز الرابع برصيد 63 نقطة وكان مصيره قد بدا محسوما بالمشاركة في الدوري الأوروبي عندما خسر أمام يوفنتوس 3-1 يوم السبت الماضي ، لكن أماله في المشاركة بدوري الأبطال انتعشت من جديد إثر هزيمة لاتسيو أمام روما 2-1 يوم الاثنين ، حيث تجمد رصيد لاتسيو عند 66 نقطة في المركز الثالث.

وبذلك باتت لدى نابولي فرصة التساوي مع لاتسيو في عدد النقاط وانتزاع المركز الثالث ، بحساب فارق المواجهات المباشرة ، حيث فاز نابولي -1صفر في مواجهة الفريقين في يناير الماضي.

أما التعادل في مباراة الأحد ، فسيحافظ للاتسيو على موقعه في المركز الثالث ليشارك في دور تصفيات من جولتي ذهاب وإياب في النصف الثاني من أغسطس يمكنه من خلاله التأهل لدوري الأبطال.

وتتسبب تصفيات دوري الأبطال في تقليص أجازة اللاعبين حيث تقام جولة الذهاب قبل نحو عشرة أيام من بداية موسم الدوري المحلي ، إلا أن التأهل لدور المجموعات للبطولة الأوروبية يمنح الفريق 14 مليون يورو.

أما خسارة فرصة التأهل من التصفيات ، والتحول للمشاركة في الدوري الأوروبي ، فتضمن للفريق الحصول على ثلاثة ملايين يورو فقط.

ويكثف المدرب ستيفانو بيولي تركيزه على الجانب المعنوي للفريق ، حيث جاءت الهزيمة في لقاء الديربي يوم الاثنين الماضي يعد خسارة الفريق أمام يوفنتوس 2-1 في نهائي كأس إيطاليا.

وتشهد المباراة منافسة بين كارلوس تيفيز (20 هدفا) لاعب يوفنتوس ولوكا توني لاعب فيرونا (21 عاما) على لقب هداف الدوري ، ويتنافس معهما أيضا ماورو ايكاردي لاعب إنتر ميلان والذي يمتلك 20 هدفا في رصيده.

لكن مشاركة جنوا في البطولة الأوروبية لا تزال مهددة بناء على عقوبة من الاتحاد الأوروبي (يويفا) الذي ينظر طلب الاستئناف المقدم من النادي.

وفي حالة رفض الاستئناف ، سيكون سامبدوريا صاحب المركز السابع برصيد 55 نقطة هو المستفيد ولكنه بحاجة لنقطة وحيدة للحفاظ على تفوقه على إنتر ميلان صاحب المركز الثامن والذي يحتاج للفوز الذي يمكنه من تخطي سامبدوريا بفارق الأهداف.

ماروتا راض تماما عن كارليتوس

أبدى بيبي ماروتا سعادته ، بما قدمه اليوفي خلال هذا الموسم ، وإقترابه من تحقيق الثلاثية التاريخية بعد فوزه بالدوري الإيطالي والكأس ، والتأهل لنهائي دوري الأبطال أمام برشلونة.

وقال المدير العام لنادي يوفنتوس في تصريحات للصحفيين :" نريد أن نكون فريقا رائعا ليس فقط في إيطاليا ، حيث فرضنا هيمنتنا على مدار السنوات القليلة الماضية ، إنما في اوروبا ايضا ويجب أن نطور فريقنا من أجل ذلك ، فلدينا فريق رائع والدليل على ذلك وصولنا إلى برلين لخوض نهائي دوري ابطال اوروبا في 6 يونيو.

وأضاف ماروتا :" هذا ليس يعني إننا سنكتفي بذلك ، بل سنستفيد من جميع الفرص المتاحة لإحراز اللقب .. بجميع الأحوال يجب علينا الحفاظ على المجموعة الأساسية من لاعبينا ، وأقصد أولئك الذين يعطون قيمة مضافة على الأداء والأسلوب.

وعن عقد كارلوس تيفيز قال :" ينتهي عقد اللاعب في 2016 ، وتيفيز مهاجم رائع ونكن له كل الإحترام ويبقى أن مصيره بين يديه ، فنحن نريد المحافظة عليه مهما كلفنا الثمن ، لانه قام بعمل متميز معنا وسنتحدث معه بعد نهائي دوري الأبطال مباشرة ، وعلاقتنا معه تعتمد على الصراحة وسنتخذ القرار معا.

بلاتيني " ينتقم " من الفيفا

قرر ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي "يويفا"، إلغاء تخصيص دعوات لمسؤولي الاتحاد الدولي لحضور مباراة برشلونة ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال يوم 6 يونيو بالملعب الأوليمبي في برلين .

وأشارت مصادر صحفية إلى أن بروتوكول الاتحاد الأوروبي يشمل تخصيص 50 دعوة سنوياً لمسؤولي الفيفا لحضور المباريات الأوروبية، ولكن تم إلغاء هذه الخطوة في إطار العلاقات المتوترة بين "يويفا" و"فيفا" عقب فضائح الرشاوى وغسيل الأموال التي طالت عدة مسؤولين بالاتحاد الدولي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأوروبي أن ميشيل بلاتيني حدد الأسماء التي سيتم دعوتها، مؤكداً أن بلاتيني مشغول ببعض الأولويات الأخرى.

ولفتت إلى أنه تم السماح للإنجليزي دافيد جيل بحضور نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية الإسباني ودنيبرو بتروفسكي الأوكراني بصفته عضواً باللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي ولكنه جلس في المقعد المخصص لنائب رئيس الاتحاد الانجليزي ، لأن دافيد جيل عضواً باللجنة التنفيذية للفيفا.

جازيتا ديلا سبورت –ميلانو:

مانشيني يريد ميلو في الانتر

اعترف وكيل أعمال فيليبي ميلو لاعب خط وسط جلتا سراي باهتمام إدارة إنتر بضم لاعب يوفنتوس السابق.

وخاض الدولي البرازيلي السابق تجربة تحت إشراف المدرب روبرتو مانشيني في الموسم الماضي ويبدو أنه مستعد لخوض تجربة جديدة في إيطاليا بعد أن دافع عن ألوان فيورنتينا ويوفنتوس.

وفي حوارٍ صحفي قال الوكيل "مثل كل اللاعبين، فيليبي سيُحب فكرة اللعب في الإنتر، إن أرادوه في النيرادزوري عليهم الاتصال بجلطة سراي لأن عقده معهم لم ينته، ليس هناك شيء رسمي مع الإنتر.

لكنهم اتصلوا بي لأن مانشيني يُدرك ما الذي يُمكن أن يقدمه ميلو للفريق وأضاف "الإنتر يبحث عن لاعبين أساسيين في تشكيلة الموسم المقبل وأعتقد أن ميلو بإمكانه بسهولة أن يبدأ أساسيًا في تشكيلتهم.

وحول إمكانية استفادة ميلو من قانون ويبستر "ميلو قام بعملٍ جيد مع جلطة سراي، لديه عام إضافي في عقده وأحد الخيارات المتاحة أمامنا هو التجديد، العلاقة بين ميلو وجلطة سراي لا تستحق مثل تلك النهاية، ميلو لن يسعى لإيذاء جلطة إن أراد الانتقال لإنتر، على إنتر وجلطة سراي أن يجدوا الاتفاقية من أجل ذلك.

قانون ويسبتر أو المادة رقم 17 في قانون الاحتراف في الفيفا تعطي الحق لأي لاعب بفسخ عقده مع ناديه بعد سنتين إن كان عمره أكثر من 28 عامًا وبعد ثلاث سنوات إن كان عمره أقل من 28 عامًا على أن يدفع لناديه تعويضًا عن الفترة المتبقية في عقده بشرط أن يتقدم بطلب فسخ العقد قبل 15 يومًا على نهاية الموسم وألا ينتقل إلى نادٍ آخر يحمل نفس جنسية ناديه الأول.

ميلان ليس للبيع

نفى رئيس ميلان سيلفيو برلسكوني انه يحمل اي نية لبيع النادي، مؤكدا على انه كان يبحث عن شريك يدعمه ماليا وليس مشتري.

وقال سيلفيو برلسكوني في تصريح له لوسائل الاعلام :”نحن لا نريد بيع ميلان، نحن نبحث فقط عن شريك يدعمنا ماليا للعودة بميلان لمكانه الطبيعي..”

وعن شائعات قدوم انشيلوتي:” هناك احتمال كبير ان يكون كارلو المدرب القادم للميلان، سيخضع لعملية جراحية ستحدد مستقبله، قرار الاطباء سيكون حاسم، اما ان يعود للميلان او سيتوقف لعام كامل..”

وحول البدائل المقترحة لخلافة انشيلوتي:” لاتوجد لدينا بدائل حاليا املنا كبير في عودة انشيلوتي، سنرى بعد ان نحصل على جواب نهائي منه.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروريي.. الاستغناء عن ريال سي.. مانشيني يريد ميلو وانتر نحو بنعطية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81741

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة