الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. لويز يهرب جحيم مورينيو.. برشلونة يسقط الغواصات.. وهدية ألمانية للبرازيل

صورة الخبر: صباحك أوروبي
صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

من يكون بديلا لكوينتراو؟

بات من شبة المؤكد ان ريال مدريد لن يكمل الطريق مع كوينتراو ولربما سيكون هذا الموسم هو الاخير له مع ريال مدريد.

كوينتراو اكد شيء وحيد في ريال مدريد وهو ان ايام غيابه عن صفوف النادي اكثر من الايام التي يلعب فيها ، ولربما الامر الوحيد والاهم الذي يشفع له في الاستمرار سابقا هو تألق مارسيلو وقبول كوينتراو بالاستمرار في مقاعد البدلاء.

صفقة ريال مدريد القادمة والتي سيعلن عنها قبل بدء موسم الانتقالات في هذا الصيف هو لاعب مدرسة الريال الروسي دينيس تشيرشيف الذي يقدم مستويات استثنائية مع نادية الحالي فيا ريال، فالأجدر لريال مدريد اعادته من الاعارة بدلا من التعاقد مع بديل للبرتغالي كوينتراوالجدير بالذكر أن كوينتراو عانى كثيراً هذا الموسم بسبب الإصابات ليشارك فقط في سبع مباريات فقط.
هل انتهى خضيرة من حسابات الريال ؟

اكدت مصادر اخبارية أن الجهاز الفني لريال مدريد قرر عدم الدفع بسامي خضيرة في المباريات المقبلة كلاعب أساسي مرة أخرى.

و نشير إلى أن الإدارة الفنية للنادي غير راضية عن المستوى الفني للالماني ، كما أعربت عن غضبها من قيامة بالتوقيع على عقود انضمام أولية إلى صفوف أحد الأندية ألمانية.

وأكدت مصادرنا أن انعدام الثقة بين خضيرة والإدارة الفنية للنادي الأسباني، بالإضافة إلى ابتعاده عن الملاعب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة وتعاظم شكوك كارلو أنشيلوتي حول قناعته القديمة باللاعب ايراميندي، فتحت الباب على مصراعيه أمام الوافد البرازيلي الجديد لوكا سيلفا للحلول بديلا.

غياب كوكي عن الاتليتي

سيغيب “كوكي” عن الملاعب لمدة قد تتجاوز شهرا ، بعد تأكد اصابته بتمزق في اوتار الركبة.

وغادر لاعب خط وسط اتلتيكو مدريد لملعب السبت في منتصف الشوط الاول من مباراة فريقه ضد ريال مدريد (4ـ0) ، بعد عجزه عن اكمال اللقاء .

صاحب (23 عاما) من المتوقع ان يغيب عن مباريات فريقه ضد كل من باير ليفركوزن في دور 16 بدوري الابطال ، و ضد اشبيلية وفالنسيا بالليجا.

كوكي قال في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر:” شكرا على دعمكم ، امل ان اعود قريبا.

ايرينا شايك تزيح الستار

أكدت عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، التي انفصلت مؤخرا عن رفيقها العاطفي كريستيانو رونالدو، أنها تحب "الرجال الصادقين والأوفياء لنسائهن.

وأوضحت شايك في تصريحات للتلفزيون الأمريكي خلال زيارتها لنيويورك "ما أبحث عنه في الرجل..الصدق والوفاء للمرأة.

وتأكد نبأ انفصال شايك (29 عاما) عن رونالدو (30 عاما) في الـ20 من يناير الماضي بعد ايام من تتويجه بالكرة الذهبية الثالثة في مسيرته، وذلك بعد علاقة دامت خمسة أعوام.

وتتواجد الممثلة والعارضة العالمية حاليا في نيويورك للمشاركة في حدث دعائي لإحدى المجلات، وقد ردت بسخرية على أسئلة الصحفيين بشأن استعداداتها ليوم "الفلانتين" أو "عيد العشاق.

وقالت إرينا "ليست لدي خطط حتى الآن بشأن هذا اليوم، لكن ربما احتفل بطريقة ما، من يدري، ربما أجد خطة ما اليوم او غدا .

وأشارت تكهنات صحفية الى أن الانفصال بين إرينا ونجم ريال مدريد حدث بسبب خلافات بينها وبين عائلة اللاعب، وتناثرت شائعات أخرى حول ارتباطها عاطفيا بالمصارع الأمريكي والممثل الشهير ذا روك.

سبورت الكاتالونية

برشلونه يشق طريقه عبر الغواصات

قطع برشلونة نصف الطريق نحو نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بتحقيقه الفوز على حساب فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف باللقاء الذي جمعهم في كامب ناو ضمن ذهاب الدور نصف النهائي.

دخل فريق لويس إنريكي اللقاء بهدف تحقيق فوز عريض يمنحهم الأفضلية قبل مواجهة العودة على ملعب "المادريجال" في بداية الشهر القادم .

سيطر النادي الكاتالوني على المباراة وشن الهجمة تلو الاخرى على مرمى الغواصات الصفراء، بينما اكتفى الضيوف بإغلاق المناطق الخلفية واعتمد بشكل واضح على الهجمات المرتدة.

انريكي : برشلونه حقق نتيجة جيدة

أكد لويس إنريكي، أن برشلونه حقق "نتيجة جيدة" بفوزه على فياريال بثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب ناو، الا أنه شدد على أنها لا تحسم التأهل.

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي، إن فريقه يجب عليه السعي لتحقيق الفوز في مباراة الإياب التي تقام في الرابع من الشهر المقبل على ملعب المادريجال، معقل (الغواصات الصفراء) حتى لا يعاني في حسم بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة.

وأوضح "سيكون علينا اعداد اللاعبين ذهنيا.. الهدف هو تحقيق الفوز لتجنب أي وضع خطير قد يحدث".

وأثنى إنريكي على الأداء الذي قدموه ذهاب ، قائلا "انها مباراة جيدة للغاية أمام منافس جيد للغاية. انها نتيجة جيدة لا تحسم التأهل. النتيجة ليست عادلة بالنظر إلى مجريات الأمور في المباراة".

وسنحت لبرشلونة فرصة حسم التأهل من مباراة الذهاب من خلال ركلة الجزاء التي تركها ليو ميسي لنيمار الذي أهدرها.

وفي هذا الصدد، قلل من أهمية القرار الذي اتخذه اللاعبون، مشيرا "هم على أرضية الملعب. وهم يقررون. نحن نعتقد أن شعور اللاعب وما يقرره هام، ولكن الرقم واحد في الترتيب بالنسبة للكرات الثابتة هو ليو ميسي".

الفوز خطوة هامة

أكد أندريس إنييستا أن فوز برشلونه على فياريال بثلاثة أهداف مقابل واحد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يجعل الكفة تميل لصالحه، مشيرا إلى أن الفريق يحلم بالفوز باللقب، الذي يتطلب الكثير من العمل.

وقال لاعب وسط برشلونه ، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "نحن الأقرب إلى التأهل للنهائي، من المؤسف أن يمنى مرمانا بهدف، ولكن تتبقى مباراة قوية في ملعب غير مريح، ولابد من التفكير في أننا على بعد 90 دقيقة من التأهل للنهائي".

وأشار إنييستا إلى أن بطولة الكأس "تتطلب الكثير من العمل، والتواجد هنا (في نصف النهائي) أمر هام. أتمنى أن نتأهل إلى النهائي".

وأوضح "نحن في حالة جيدة لابد من استغلالها للتطور. نتعامل مع البطولات مباراة تلو الأخرى، الأحد مباراة الليجا ثم بعد ذلك أسبوعا للراحة.

بارتوميو يتحدث للانجليز

أكد جوزيب ماريا بارتوميو، أن ليو ميسي لا يتخذ القرارات في الفريق.

وقال بارتوميو، في مقابلة مع صحيفة فاينينشال تايمزالانجليزية إن النجم الأرجنتيني باق في صفوف الفريق.

وأوضح رئيس نادي برشلونه "الناس تقول إن ميسي حزين. هذا ليس صحيحا. لا يساورنا شك في أن ليو ميسي سيستمر في صفوف الفريق. تعاقده مستمر حتى 2018.

سيظل هنا الموسم القادم والذي يليه. في شهر يوليو الماضي على هذه الطاولة قمنا بتجديد تعاقده. عائلته هنا في المدينة، وهو سعيد بأن هذا فريقه".

وتابع "بشأن التعاقد مع نيمار ولويس سواريز.. ميسي لا يتخذ القرارات في النادي، تتخذها الإدارة والمسئولين كل في مجاله".

وعن تأقلم لويس سواريز مع الفريق، علق "بالطبع كان علينا مساعدة لويس سواريز. دائما ما نقوم بذلك عندما ينضم لاعبون جدد، نستقبلهم كأشخاص لا كمحترفين. غالبية اللاعبين من أبناء النادي، ويتعلمون منذ صغرهم القيم التي نريد أن يظهروها للناس".

وأشار "في حالة لويس سواريز، يمتلك بعض هذه القيم لأنه تعلمها، ولكنه كان تحديا. لقد كان استعادة سواريز تحديا بالنسبة لأسرة كرة القدم".

وفيما يتعلق بعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قال "متفقون، ارتكبنا شيئا غير صحيح، فيما يتعلق بوثائق لتسجيل اللاعبين الشباب في الاتحاد. ولكن في أوروبا وإسبانيا هناك الاف الصينيين الذين يلعبون الكرة ووثائقهم خاطئة.. إذن لماذا النظر فقط إلى البرسا؟ ينبغي معاقبتنا، ولكن لا يمكننا أن نترك هؤلاء الأطفال دون لعب لأن كرة القدم بالنسبة لهم هي وسيلة للاندماج في بلد جديد".

وعن علاقة البرسا مع ريال مدريد خلال حقبة جوزيه مورينيو، قال "مع مورينيو كانت متوترة للغاية. أعتقد أنها استراتيجية للمدرب مورينيو. العلاقات المؤسسية كانت دائما جيدة، ولكن رياضيا كانت سيئة.. لقد وضع اصبعه في عين فيلانوفا. منذ أن رحل مورينيو إلى البريميير ليج.. حسنا أنشيلوتي نوع آخر من المدربين".

ديبالا يريد برشلونه

كشف نجم باليرمو الإيطالى بالو ديبالا عن رغبته باللعب بجوار مثله الأعلى ليونيل ميسى فى برشلونة الأسبانى وأبدى إنبهاره ببرشلونة حيث أكد إنه عندما يلعب بلاى ستيشن يختار برشلونة أو مانشستر سيتى لأنهما يمتلكان كوكبة رائعة من النجوم أصحاب المهارات العالية.

ديبالا أحرز 11 هدفا مع باليرمو ويبلغ من العمر 21 عاما وتعاقد مع الفريق الصقلى فى 2012 مقابل 12 مليون يورو ومن المرجح إنتقاله فى الصيف بمايتخطى 40 مليون يورو خصوصا وإنه مراقب من العديد من كبار أندية إيطاليا وإنجلترا وربما يفضل ديبالا الإنتظار فى حال ظهور رغبة من برشلونة بالتعاقد معه خصوصا وإن برشلونة لن يتمكن من التعاقد مع اى لاعب حتى يناير 2016 وستكشف الأيام المقبلة مصير ديبالا الملقب بأجويرو الجديد لأنه يشبه فى أدائه نجم مانشستر سيتى.

الصحافة الألمانية:

بيلد

دورتموند ايضا يزور اسيا

اعلن كارستن كرامر مدير التسويق بنادي بوروسيا دورتموند أن النادي يخطط للقيام بجولة استعدادية للموسم الجديد في آسيا خلال الصيف المقبل تتضمن خوض مباراة واحدة في اليابان.

وأوضح كرامر خلال قمة "سبونسرز سبورتس بزنس" أن دورتموند ، بطل ألمانيا في عامي 2011 و2012 ، سيخوض مباراة ودية أخرى في دولة آسيوية مختلفة لم يتم تحديدها بعد.

ويأمل دورتموند في رفع مستوى شعبيته وزيادة دخله عن طريق هذه الجولة الآسيوية. وكان النادي افتتح مكتبا له في سنغافورة قبل أشهر قليلة ليتم تمثيله بشكل أفضل في المنطقة.

وتقوم أندية أخرى أوروبية مثل بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد بجولات آسيوية خلال الفترة الاستعدادية للموسم المقبل.

هدية المانية للبرازيل

أهدت القنصلية الألمانية في ريو دي جانيرو ، قميص النازيونل مانشافت لمتحف ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي، الذي شهد الفوز التاريخي للمانشافت على صاحبة الأرض البرازيل 7-1 في دور الأربعة لبطولة كأس العالم 2014.

وجرى تسليم القميص الموقع من قبل لاعبي المنتخب بطل العالم في بيلو هوريزونتي من جانب القنصل الالماني في ريو دي جانيرو، هارالد كلاين، لمسئولي المتحف.

وذكرت القنصلية الالمانية متحف ملعب مينيراو هو من طلب قميص الألمان.

وأكد كلاين ان هذه المباراة "مهدت" الطريق لألمانيا للتتويج بالمونديال، وجعلت بيلو هوريزونتي "معروفة من قبل جميع الألمان"، وفقا لما نقلته وسائل الاعلام المحلية.

وقال القنصل "هناك ود كبير بيننا وشعب ولاية ميناس جيرايس، ونترك هنا ايضا جزء من تاريخنا ايضا" في إشارة للقميص.

ويضم متحف مينيراو قطعا من تاريخ كرة القدم البرازيلية وخاصة بولاية ميناس جيرايس وعاصمتها بيلو هوريزونتي.

وحرمت الهزيمة 1-7 البرازيل من التتويج باللقب على أرضها، وكانت بمثابة المشهد الاكثر إذلالاً في تاريخ كرة الفدم للبلد المنفرد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بكأس العالم، خمس مرات.

نيرسباخ يقترح على بلاتر

اقترح رئيس الاتحاد الألماني فولفجانج نيرسباخ انسحاب رئيس الفيفا جوزيف بلاتر من الانتخابات التي ستجري في 29 مايوالقادم وتعيينه رئيسا فخريا للمؤسسة.

وصرح نيرسباخ في مؤتمر صحفي "قلت له في محادثة بيننا إن توليه منصب الرئيس الفخري لـ(فيفا) سيكون أمرا جيدا".

واعتبر المسئول أن الاتحاد الدولي لكرة القدم بإمكانه تحسين صورته فقط اذا ما تولت وجوه جديدة مناصب قيادية.

واستبعد نيرسباخ من ناحية أخرى إمكانية ترشحه خلال السنوات المقبلة لرئاسة (فيفا) أو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وأضاف المسئول "أنا أحب منصبي كرئيس للاتحاد الألماني لكرة القدم، وسأسعى وراء ولاية جديدة اذا ما سمحت لي الظروف الصحية".

ومن المقرر أن تجري الانتخابات في 29 مايو لمعرفة اذا ما كان بلاتر سيستمر في المنصب الذي يشغله من 1998 أم أن العملية ستسفر عن فائز جديد من البرتغالي المعتزل لويس فيجو أو رئيس الاتحاد الهولندي مايكل فان براج أو نائب رئيس (فيفا) الأمير الأردني علي بن الحسين.

دفاع البايرن الاقوى اوروبيا

اعتبر شباك نادي بايرن ميونيخ الألماني الأقل تلقياً للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى في القارة الأوروبية هذا الموسم.

حيث حافظ بايرن ميونيخ على نظافة شباكه في 14 مباراة على صعيد البونسليجا رغم أن مرمى الحارس مانويل نيويير تلقى خمس أهداف في آخر ثلاث مباريات، حيث خسر أمام فولفسبورج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وتعادل مع شالكه بهدف لمثله.

وفي المركز الثاني يأتي فريق موناكو الذي حافظ على نظافة شباكه في 12 مناسبة من أصل 24 مباراة خاضها، رغم أنه يحتل المرتبة الخامسة في الدوري الفرنسي.

ويحتل كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وسانت إيتيان الفرنسي المرتبة الثالثة حيث حافظ الثلاثي على نظافة شباكهم في 13 مباراة.

وفي ذات السياق فإن متصدر الدوري الإنجليزي "تشيلسي" لم يدخل مرماه أي هدف في 11 مباراة جنباً إلى جنب مع مواطنه ساوثامبتون وروما الإيطالي إلى جانب ليون الفرنسي.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

فان جال يريد دي يونج بالاسم وينتقد دي ماريا

اكدت العديد من التقارير الصحفية الايطالية على ان لويس فان خال طلب من ادارة النادي العمل على ضم لاعب خط وسط ميلان نايجل دي يونج.

ويعتقد ان ميلان لا يرغب في تجديد عقد لاعب خط الوسط الهولندي، الذي ينتهي في الصيف.

مدرب الشياطين الحمر فان جال، الذي درب صاحب (30 عاما) على المستوى الدولي ، طلب اللاعب على وجه التحديد لتعزيز خط وسط المان يونايتد.

دي يونج بدوره يواجه عدة مشاكل مع بيبيو اينزاجي قد تدفعه للعودة للدوري الممتاز بعدما حمل قميص المان ستي في فترة سابقة. و من جهة اخرى اكد فان جال أن لاعب الوسط الأرجنتيني أنخل دي ماريا، أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم البريطانية، “يجب أن يتكيف مع أسلوب اللعب في إنجلترا”.

وأوضح المدرب الهولندي “أبرز الاختلافات بين أسلوب اللعب هنا وفي دول أخرى هو وتيرة كرة القدم. دي ماريا لم يعتد بعد بشكل كامل وينبغي أن يفعل.

لكنني لا أشك في قدرته على ذلك”، وفقا لما أورده موقع النادي.

يذكر أن اللاعب الدولي الأرجنتيني (26 عاما) خاض منذ بداية الموسم الجاري 16 مباراة فحسب مع (الشياطين الحمر) أحرز خلالها ثلاثة أهداف فقط، بينما تلاحقه الإصابات.

كان دي ماريا قد وصل إلى النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي مقابل 71.1 مليون جنيه استرليني قادما من ريال مدريد الإسباني، ليصبح أغلى صفقة تتم في تاريخ كرة القدم في بريطانيا.

فيليبي لا يطيق مو

يبدو أن فيليبي لويز مدافع تشلسي لا يريد الاستمرار في ملعب ستامفورد بريدج، بل يريد العودة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن لويس الذي غادر ناديه الاسباني في صيف 2014، قد تحدث إلى ميراندا – زميله السابق في أتلتيكو – حول هذا الأمر وعدم سعادته بالبقاء بالدوري الإنجليزي.

وأكد البرازيلي لزميله – حسب الصحيفة – أنه يفضل اللعب تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، عن اللعب مع مدربه الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو، ولن يضيع أي فرصة سانحة للعودة إلى مدريد.

الإسباني البرازيلي الأصل دييجو كوستا الذي انتقل هو الآخر من أتلتيكو إلى تشيلسي، اعترف أيضا قبل أسابيع بأن الحياة في إسبانيا أفضل من إنجلترا، في وقت حاول فيه لويس إقناع ميراندا بالانضمام إلى البلوز، قبل أن يدرك بأنه يود العودة من حيث جاء.

بيلجريني متمسك بجوجو

أعلن مانويل بيليجريني تمسكه ببقاء مهاجم

منتخب مونتينجرو ستيفان يوفيتيتش " جوجو " في مان سيتي للموسم المقبل حتى بعد انضمام المهاجم العاجي ويلفريد بوني.

و كان المهاجم قد اعرب اكثر من مرة عن عدم ارتياحه للحياة في مانشستر و قال انه لو اتيحت له فرصة العودة الى ايطاليا فلن يتردد على الاطلاق.

فينجر يطالب بضم كين للاسود

طالب آرسن فينجر من روي هودجسون توجيه الدعوة لهاري كين مهاجم توتنهام لصفوف الأسود الثلاثة قبل فوات الآوان.

وقال مدرب ارسنال ان موهبة كين التي تفجرت مؤخرا تعني انه متالق بشدة و هي الفترة المثالية كي يستفيد منه منتخب الاسود الثلاثة.

توتنهام يدخل سباق كونوبليانكا

دخل نادي توتنهام في دائرة المنافسة على خدمات الأوكراني يفهين كونوبليانكا.

ويطالب ناديه دنيبرو الأوكراني بدفع مبلغ ٧ مليون جنيه إسترليني، في ظل رغبة كل من أندية بارما وإنترميلان روما التعاقد مع صانع اللعب الموهوب اللاعب.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

اليوفنتوس يريد مهاجما اضافيا

تسعى إدارة نادي يوفنتوس إلى توفير حلول أكثر للمدرب ماسيمو أليجري، وتعويض فشل التعاقد مع الهولندي ويسلي شنايدر، وذلك بالتعاقد مع لاعبين شباب و كان اليوفي قد فشل في التعاقد مع الهولندي ويزلي شنايدر بعدما تمسك به ناديه التركي جالتاسراي و غالى في مطالبه المادية.

لوتيتو : نتعرض للاضطهاد من الحكام

أفاد كلاوديو لوتيتو بأن لاتسيو يتعرض لظلم كبير من الحكام، نظراً لحالة الكراهية التي يشعرون بها تجاه الفريق، مضيفاً بأنه يريد اللجوء للقرعة العشوائية أثناء اختيار حكام المباريات المقبلة.

رئيس نادي لاتسيو صرح قائلاً: "لاتسيو يتعرض للعقاب من الحكام منذ فترة طويلة، لديهم مشاكل عديدة معي، وقتما كنت مستشار الاتحاد، أنا أطالب بإجراء القرعة العشوائية للحكام خلال المباريات المقبلة."

وأضاف: "أقنعة جماهير الألتراس؟ لقد تحدثت بشأن ذلك الأمر، إنه أمر لا يصدق، لقد تعرضت للمرض بسبب ذلك الموضوع وأخذت بعض الأدوية."

وأنهى حديثه قائلاً: "أمر الحكام أصبح واضحاً للجميع الآن، لقد ناقشني ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق في ذلك الموضوع."

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

اوزوفالدو رسميا الى بوكا

أكد المهاجم دانييل أوسفالدو أنه حقق حلمه باللعب لبوكا جونيورز الإرجنتيني الذي انتقل إليه في موسم الانتقالات الشتوية قادماً من إنتر ميلان.

وصرح أوسفالدو، الأرجنتيني الأصل، لوسائل الاعلام لدى وصوله الى بوينوس أيرس برفقة زوجته الممثلة خيمينا بارون و ابنه موريسون "إنني سعيد، لكن أشعر بالتوتر، لم أوقع العقد حتى الآن، لكنني أحقق أكبر حلم في حياتي".

وتوصل أوسفالدو (29 عاماً) مع ناديه الأصلي ساوثهامبتون الإنجليزي الى اتفاق يقضي بإعارته لبوكا لمدة ستة أشهر، قابلة للتمديد شهرين آخرين في حال وصل الفريق الأرجنتيني الى نصف نهائي بطولة ليبرتادوريس القارية.

وأضاف لاعب روما ويوفنتوس وفيورنتينا السابق بجانب إسبانيول الإسباني "أعرف جيدا قيمة قميص بوكا وماذا يعني لجماهيره، أتمنى الاندماج مع الفريق سريعاً، وأن أشعر بالطمأنينة حين ألمس الكرة في ملعب لابومبونيرا".

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. لويز يهرب جحيم مورينيو.. برشلونة يسقط الغواصات.. وهدية ألمانية للبرازيل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54126

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة